بعد وصف نفسها فنانة ثقيلة على مصر وظهورها في إعلان رمضاني..فنانون يردون على ميريام فارس

0

كتب:علي الشيخ

أثار ظهور الفنانة اللبنانية ميريام فارس في إحدى إعلانات رمضان 2021 على الفضائيات المصرية حالة من الجدل الشديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل الفنانون يردون عليها.

حالة الجدل بسبب التصريح السابق لميريام فارس في أحد المؤتمرات الصحفية المقامة على هامش مهرجان موازين في المغرب عام 2019، بوصفها نفسها بأنها فنانة “ثقيلة على مصر”، وأجرها عال عليها، وهو الأمر الذي اعتبره المصريون إهانة ليطالبوا بمنع دخولها مصر.

وهاجمت الفنانة مها أحمد ميريام فارس، بعد مشاركتها في إعلان مصري، وذلك بسبب تعليقات أطلقتها الفنانة اللبنانية منذ عامين، واعتبرها البعض مسيئة لمصر، وهاجمها الفنانون حينها ولا تزال الانتقادات مستمرة.

كما نشرت مها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لميريام وعلقت عليها: “للأسف في الوقت اللى مصر قدرت تدفع تمنك رغم أنك بتقولي تمني غالي على مصر ظهرتي في الإعلان المصري مطفية مفيش أي كاريزما بصراحة أجمد حاجة في الإعلان النجم المصري آسر ياسين، إحنا الفراعنة ولا إيه”.

كذلك سبقها عدد من الفنانين بهجومها على ميريام فارس ، فقالت الفنانة منة فضالي:” الله مش مصر كانت كوخة وإنتي كتير وغالية على مصر؟ دلوقتي وحشاني يا مصر، يا لهوي أصل فلوس مصر حلوة مش كدة، العيب مش عليكي..بس مصر بقى مش فرحانة بيكي، مصر خط أحمر”، وتابع الفنان أحمد الشامي: “هي مش ميريام فارس قالت إن هي بقى سعرها تقيل على مصر، هو إيه اللي جابها تاني”.

جديرا بالذكر يعد هذا الإعلان هو الأول لميريام في مصر بعد إساءتها الشهيرة لها منذ عامين، على هامش مهرجان موزاين لإيقاعات الدولية فى المغرب عام 2019.

يشار إلى أن الإعلان تم تصويره في مدينة العلمين الجديدة، كما شارك فيه عدد كبير من النجوم أمثال آسر ياسين وأحمد حسن لاعب المنتخب الوطني السابق.

وتصدرت “فارس” تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان.

ونشرت ميرهان فارس تدوينة عبر تويتر التي أثارت الجدل :”أنا فرحانة كتير بالنجاح اللي حققته الأغنية والإعلان.. فرحانة اني أكون تريند في مصر بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان وحشاني يا مصر”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.