شاهد..أول رد للفنانة هبة عبد الغني بعد غضب الجمهور

هبة عبد الغني: والله دا تمثيل..امال لو شوفتوا الحلقات اللي جايا

1

كتب:علي الشيخ 

علقت الفنانة هبة عبد الغني على عضب متابعيها بعد عرض حلقة أمس من مسلسل “الطاووس” وذلك من خلال فيديو نشرته  على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”

حيث قالت:متشكرين اووي اووي على الواجب اللي عملينه معايا دا، انا اتكدرت كمية الدعوات اللي دعيتوها عليا الله يسامحكم.

وتابعت مش كفاية امي بتتفرج على الحلقة قامت ملفوته وظغرالي، هتبقوا انتو وامي عليا، مشيرة إلى أنه تمثيل، وأنها لم تقصد ذلك.

وشوقت هبة متابعيها للحلقات القادمة :”امال هتعملوا ايه في الحلقات اللي جايا.. براحه والنبي”

وأوضحت الفنانة هبة للانطلاقة نيوز، بأنه تمثيل واجتهدنا أنا وسهر الصايغ اننا نكون مخلصين للشخصيات اللي بنلعبها وللمشروع ككل بدون النظر لاي حسابات أخرى،مضيفه نفذنا رؤية الأستاذ رؤوف عبدالعزيز قدر استطاعتنا بمنتهى الدقه. 

وعن ردود المتابعين قالت:” أنا سعيده بردود الفعل العنيف، والمتعاطفه وفاهمه ومستوعبه أن بعضها انفعالي مشيرة إلى أنها مقدره غضب الجمهور.

وأضافت عملت فيديو بامزح مع الجمهور فيه، علشان اخفف بس من حدة انفعالاتهم وللتذكره بس اننا ممثلين وإن دا مسلسل مش واقع.

وأنهت الواقع اسوأ من ذلك بكثير وأبطاله الحقيقيين منتشرين وسطنا دون رادع.

جدير بالذكر انهال المتابعين امس بالدعاء علي الفنانة هبة عبد الغني في ثالث أيام رمضان بعد عرض الحلقة الثالثه من مسلسل الطاووس.

حيث تلقت هبة عبدالغني ردود فعل عنيفة علي صفحات التواصل الاجتماعي عقب عرض الحلقه الثالثة من مسلسل الطاووس والذي تلعب فيه دور سميه الشقيقة الكبرى ل امنيه والذي تقوم به “سهر الصايغ” ، وذلك بعد أن قامت بضربها وتسببت في موت والدهما وتركت طليقها يطرد أمنيه من البيت علي اثر فضيحة فيديو الساحل في منتصف الليل.

ورغم تلقى هبه لاشادات حول اللوك الذي ظهرت به في مسلسل الطاووس وأنها أقرب في الشكل للامهات او الزوجات داخل بيوتهن ألا أن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع الدور الذي تقدمه متعاطف مع أمنية “سهر الصايغ” ومهاجما هبه عبد الغني لافعالها خاصة في المشهد الذي دار بين سمية” هبة عبد الغني” وأمينة “سهر الصايغ” والتي أظهرت مدى الحقد الدفين من قبل سمية لأمنية ، والذي ظهر بشكل احترافي في ظل إصرار سمية على مشاهدة والدها فضيحة شقيقتها نظرا لحبه لها وتفضيله عليها، ثم تلي هذا المشهد قيام طليق سمية ” أشرف مصيلحي” بطرد أمينة من منزل والدها في مشهد مأسوي.

مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تعليق 1
  1. […] الفنانة هبة عبد الغني ، الانتهاء من تصوير مسلسل “موسى” للنجم محمد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.