شاهد..مصطفى قمر يتخذ الإجراءات القانونية لوقف برنامج “خمس نجوم”

2
مصطفى قمر
مصطفى قمر

كتبت:إلهام علاء

نشر الفنان مصطفى قمر أمس فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” موضحا فيه سبب الأزمة التي حدثت بينه و بين منتجي برنامج “خمس نجوم” ومخالفتهم لبنود العقد.

وأضاف قمر إنه سوف يلجأ للمستشار ياسر قنطوش لاتخاذه كافة الإجراءات القانونية .

وعلق قمر على الفيديو “إلى منتجي فايف ستارز تصورت إني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس و يحفظ لهم مكانتهم ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح ولكن ظني خاب للأسف وشعوري بالحزن و الاندهاش هو ما دافعني للتعليق على تصرف غير مسئول يقترب لحد المهزلة وهو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلا و لن أنتظر طويلا لتصحيح هذا الخطأ” .

ومن جانبه أعلن مكتب المستشار ياسر قنطوش بصفته وكيلا عن الفنان الكبير مصطفى قمر
باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لوقف برنامج “خمس نجوم” الذي يعرض عبر قناة mbc و ذلك لمخالفات شروط التعاقد و الإخلال ببنوده و ذلك لحفظ جميع الحقوق المادية و المعنوية للفنان مصطفى قمر .

و في سياق آخر يواصل الفنان مصطفى قمر تصوير مسلسل “فارس بلا جواز” الذي يعرض حاليا في عدد من القنوات الفضائية هم “القاهرة و الناس – صدى البلد – المحور- القناة الأولى” .

يذكر أن “فارس بلا جواز” يشارك في بطولته محمد ثروت وطارق عبد العزيز وطارق الإبياري وسليمان عيد ومحمد يوسف و مغاوري والعديد ومن ضيوف الشرف أبرزهم صلاح عبد الله وبيومي راندا عبد السلام وبشرى و داليا البحيري ونور و مي سليم وشيري عادل و داليا مصطفى وديما بياع ومي كساب وهنا شيحا و ويزو و أحمد تهامي وتيام قمر وأوس أوس وغيرهم ، تأليف فداء الشنداويلي ، مدير التصوير تامر جوزيف ، إنتاج One Digital و تياترو ( عصام كفافي – رانيا الجيد – محمد فوده) و إخراج معتز حسام.

2 تعليقات
  1. […] الفنانة ويزو بعد استضافتها، في برنامج المقالب “رامز عقله طار” […]

  2. […] فارس بلا جواز من بطولة مصطفى قمر، رندا عبدالسلام، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.