ثنائى..تعرف على ضيفي رامز جلال في الحلقة الثالثة

0

رامز جلال الحلقة الثالثة

 

كتب: أحمد الزاهد

يستضيف الفنان رامز جلال اليوم في برنامج رامز عقله طار مؤدي المهرجانات حمو بيكا، والراقصة البرازيلية لورديانا، ضحايا في برنامج رامز جلال، وذلك في أول ظهور برامجي للراقصة التي حظت بشهرة واسعة مؤخراً.

وكان حمو بيكا، قد أثار جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن ظهوره مع الفنان رامز جلال، للعام الثاني على التوالي، حيث كتب مساء أمس الأربعاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ساخرًا: «قلبي كان حاسس.. مرضتش أجي بالـ5000 دولار.. كانوا هيتبلوا».

حيث كانت قد شهدت محركات البحث خلال الساعات السابقة حالات بحث عن ضيف الحلقة الثالثة من برنامج رامز عقله طار،حيث استضاف رامز الحلقة الأولى النجم أحمد سعد وفي الحلقة الثانية استضاف رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

يذكر أن رامز جلال قام بالتعاون مع هيئة الترفيه العاملة بالسعودية في برنامجه، حيث أن المقلب يبدأ باستضافة الفريق الخاص بالبرنامج لواحد من الشخصيات المعروفة والمشهورة كالفنانين أو الإعلام أو الرياضيين أو النجوم، مع توصيله لمكان ما بمدينة الرياض، إذ يتعرض لمغامرة ليست متوقعة، وهنا يكون الرعب والإثارة للضيف، وهذا يقوم بزيادة خوفه وفزعه.

وكانت الحلقة الأولى من برنامج رامز جلال أمس الثلاثاء وهذا في الساعة 6:30 بمصر، والمملكة العربية السعودية في 7:30 ويتم نقل هذا البرنامج بقناة ام بي سي مصر، ويُعاد البرنامج مرة أخرى في الساعة 12 بعد منتصف الليل بنفس القناة ام بي سي مصر، وأما فيما يتعلق بالحلقة الثانية فلم يُعرف الضيف حتى الوقت الحالي، ولقد جاء تردد تلك القناة، ليكون كما هو بالجدول الآتي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: ١٢٠١٥

معدل الترميز: ٢٧٥٠٠

معدل الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦

على صعيد متصل أعلن الفنان رامز جلال على أنه قد انتهى من تصوير كافة الحلقات الخاصة ببرنامج المقالب لهذا العام 2021 الذي قام بتسميته “رامز عقله طار”، كما أن عدد حلقات البرنامج تسع وعشرون حلقة، وتكون مدة الحلقة اثنان وعشرون دقيقة، يتم عرض حل فقرات الضيف بالبرنامج، إذ أن الضحية يتعرض لحملة من المغامرات والتحديات التي تقوم باختبار قوة تحمله إلى أن يقع ينقلب الفنان رامز جلال.

وكنا قد كشفنا من قبل على ضيوف رامز خلال شهر رمضان في برنامجه رامز عقله طار ،وذلك بعد ظهور في البورمو عدد من الضحايا من بين نجوم الفن والكرة من أبرزهم دينا الشربيني ، سمية الخشاب محمد عبد الرحمن ، ومن نجوم الكوره رمضان صبحي ، ومحمد مجدي افشة، ومحمود عبد الرحيم جنش ، والكابتن طارق يحيي المدير الفني لنادي الزمالك سابقا وغيرهم.

ومن هنا قال الإعلامي عمرو اديب أن برنامج مقالب الفنان رامز جلال هو الأعلى مشاهدة في رمضان رغم حالة الجدل حول المقلب الذي ينفذ.

وأشار إلى أن تصوير مقالب رامز جلال صعبة للغاية مؤكدا أن المقالب تم تصويرها في إحدى أماكن الملاهي الكبيرة في المملكة العربية السعودية .

الجدير بالذكر أصبح برنامج رامز جلال من ضمن الطقوس الرمضانية الأكثر شهرة على الإطلاق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.