بعد ظهورها في إعلان فودافون..شريهان تتصدر ترنيد جوجل

عمرو أديب لشريهان :"انتي اللي قدرتي تقوميني من على الفطار"

0
شريهان تتصدر تريند جوجل
شريهان تتصدر تريند جوجل

كتب:علي الشيخ 

تصدرت الفنانة شريهان تريند جوجل بأكثر من 50 الف عملية بحث لتحتل المركز الأول، وذلك بعد ظهورها في إعلان فودافون.

واحتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانطلاقة  الفنانة شريهان إلى الظهور مجددا على الشاشة من جديد من خلال تقديمها لأحد إعلانات شركات الاتصالات.

ارتدت خلال الإعلان العديد من الفساتين المبهجة الرقيقة التي عودتنا عليها ورقصت رقصاتها الاستعراضية التى تميزت بها وامتعتنا من قبل في فوازير رمضان وغنت بصوتها،راجعين اقوى وطايرين ومهما الدنيا اتحدتنا على مين على مين.

وعلق الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات تويتر على ظهور النجمة شريهان بعد غياب عن الشاشة دام 19 عاما وكانت مفاجأة للجميع اليوم طلتها المتميزة بأول أيام رمضان بأحد الإعلانات الخاصة بشركات الاتصالات.

وكتب أديب قائلا الوحيدة اللي نجحت تقومني من على الفطار سيبت كل حاجه ووقفت قدام التليفزيون زي الأطفال”شريهان وبس” وطبعا رجعت اكمل أكل تاني.

يذكر انه تم الاستعانة بإحدى الفرق الأوروبية، التي قدمت استعراضات مسرحية شريهان “كوكو شانيل” التي لم تعرض بعد.

حيث تمتلك تاريخا فنيا حافلا، حيث درست فى الرابعة من عمرها الرقص التعبيرى في باريس، وشاركت فى العديد من الأفلام والمسلسلات والفوازير، أبرزها العذراء والشعر الأبيض خلى بالك من عقلك، قفص الحريم و الطوق والأسورة ومسرحيات سك على بناتك ، شارع محمد على، وفوازير ألف ليلة وليلة وفوازير حول العالم وحاجات ومحتاجات.

وكانت آخر فوازير رمضان قدمتها في عام 1993 باسم “حاجات ومحتاجات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.