أحمد رزق: الحمد لله امبارح آخر حلقة من مسلسل “في يوم وليلة”

0

كتبت:حنان جبل

نشر الفنان أحمد رزق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عدة صور له من كواليس مسلسل “في يوم وليلة”،وعلق قائلا: “الحمدلله لله امبارح كانت الحلقة الأخيرة”.

وتابع قائلا: “مسلسل من يوم وليلة يارب نكون قدرنا نقدملكم حاجة تليق بحضراتكم،ويارب دائما نكون عند حسن ظنكم”.

يذكر أن اختاره المخرج حسن كمال للعمل معه في مسلسل “الرجل الآخر” وذلك عقب انتهاء دراسته مباشرة، وبعدها بدأ حياته الفنية بفيلم “ست الستات” عام 1998 ثم عمل في أكثر من فيلم وكان “فيلم ثقافي” فاتحة خير عليه فعمل في بطولة فيلم “شرم برم” و”شباب على الهوا” ثم فيلم “مافيا” مع الفنان أحمد السقا، وبعدها فيلم “اوعى وشك” بمشاركة أحمد عيد ومنة شلبي وحنان مطاوع.

الجدير بالذكر خاض البطولة المطلقة في السينما عام 2005 من خلال فيلم “حمادة يلعب” كما شارك في بطولته غادة عادل وحسن حسني وماجدة الخطيب ومحمد رجب، وكرر تجربة البطولة في فيلم “حوش اللي وقع منك” وأيضا “يجعلوا عامر”، إضافة إلى مشاركته في أفلام “لخمة راس” و”التوربيني” و”زهايمر” و”الكنز” بجزئيه الأول والثاني، و”بني آدم” و”الممر”، إضافة إلى ظهوره كضيف شرف في أكثر من فيلم.

كما يعد أبرز أعماله في الدراما التليفزيونية مسلسلات، “حجا المصري”، و”سارة”، و”العار”، و”خطوط حمراء”، و”الأخوة أعداء”، و”الأكسلانس”، و”الكيف”، و”ازاي الصحة”، و”بخط الإيد”، و”في يوم وليلة” الذي يتم عرضه حاليا على قناة on، كما قام ببطولة سيت كوم “فؤش الجيل”، و”شبرا تي في”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.