محافظة الغربية تدشن معارض أهلا رمضان لإفطار الصائمين

0

 

 

كتب: حسناء جبل

 

قامت محافظة الغربية بتدشين معارض أهلا رمضان، مع انطلاق حملة مؤسسة مصر الخير، لإفطار الصائمين، حيث بدأت من مدينة طنطا بمشاركة 21 جمعية أهلية و400 متطوع لتعبئة ما يزيد عن 7000 كرتونة يتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بقرى ومراكز طنطا والمحلة وزفتي والسنطة وبسيون وقطور وسمنود وكفرالزيات .

وذلك تنفيذاً لتوجهات السيسي، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لسلامة وصحة المواطن من الموجه الثالثة من كوفيد19.

كما أعرب محافظ الغربية عن سعادته،وقام بالتعاون وتكاتف القطاع الحكومي والخاص لتحقيق التنمية المنشودة، وشكر مؤسسة مصر الخير لجهودها المبذول.

وأشارت غادة جبريل مدير مكتب مؤسسة مصر الخير، أن نصيب محافظة الغربية من حملة إفطار الصائم،وصلت لأكثر20000كرتونه وفي إنتظار المزيد من التبرعات،وتوفر المؤسسة وجبة إفطار مع ملابس العيد بسهم250جنيها.

يذكر أن المعرض تتنوع فيه المنتجات بين البلح، الياميش، الحبوب، التوابل، البقوليات، اللحوم، الدواجن، الأسماك، الخضروات والفواكه وغيرها من المنتجات التي تغطي احتياجات الأسرة الغذائية على مدار الشهر الفضيل.

الجدير بالذكر أن تناقش المحافظ مع المواطنين بالمعرض، للتأكد من مدى رضائهم عن السلع المعروضة وأسعارها، ومدى أهمية مثل هذه المعارض في تلبية احتياجات الأسرة المصرية على مدار الشهر المبارك، مشيدا بجودة المنتجات ودقة تغليفها وصناعتها المتقنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.