الحياة بقى لونها بمبي..رزان المغربي تشعل إنستجرام

0

كتب:علي الشيخ

شاركت الفنانة رزان المغربي متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

وعلقت عليها :”الحياة بقى لونها بمبي…بمبي بمبي بمبي بمبي،ولاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الاجتماعي.

وتطرح رزان ، عقب شهر رمضان الكريم، أغنيتين جديدتين خلال موسم الصيف، وستقوم بتصويرهما على طريقة الفيديو كليب خلال شهر رمضان الذي يحل علينا بعد أيام قليلة، وستكون الأغنيتان بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور.
وقالت رزان مغربي، في بيان، إن الأغنية الأولى من ألحان وكلمات عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وقريبا سوف تفصح عن المتعاونين معها في الأغنية الثانية، مشيرة إلى أن الأغنيتين في إطار من البهجة والسعادة، مؤكدة أنها ولأول مرة ستقدم عملا مختلفا ومميزا عما قدمته من قبل، والأغنيتان من إنتاج شركة “لايف ستايل”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة روزان مغربي، في السينما، كان فيلم «صابر وراضي»، الذي تدور أحداثه في قالب كوميدي، حيث يقع كل من رجل أعمال ومواطن بسيط، في العديد من المواقف خلال أحداث العمل، ونرى كيفية تجاوزها والتعامل معها، والفيلم ﺇﺧﺮاﺝ أكرم فريد، وﺗﺄﻟﻴﻒ علاء حسن، بطولة الفنان أحمد آدم، محسن محيي الدين، يسرا المسعودي، محمد مهران وسلوى عثمان.

وقالت رزان مغربي، في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، إن شخصيتها خلال أحداث الفيلم لم تقدمها من قبل، وهي شخصية جادة وتسير على نظام مختلف عمن حولها، مضيفة أنه يحدث تغير في هذه الشخصية بشكل كامل في نهاية أحداث الفيلم، حينما يدخل شخص لحياتها.

وتابعت: هذا الدور لم أقدمه من قبل، وبعيد عن شخصيتي الحقيقية، كما أن الدور يبتعد عن أدوار الشر التي قدمتها من قبل، مشيرة إلى أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي يبعث بالأمل والطاقة الإيجابية وفلسفة الرضا والنظر للمستقبل بنظرة أفضل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.