عاجل: مصرع مدمن هيروين بعد تناوله جرعة زائدة 

0

كتب: أحمد الزاهد 

أعلنت مصادر عن تلقى مدمن هيروين مصرعه إثر تناوله جرعة زائدة في شبين القناطر بمحافظة القليوبية وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام وحرر محضر بالواقعة.

حيث أنه بالعرض على النيابة قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لفحص وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب التشريح.

كما تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، إخطاراً من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، يفيد تلقيه إشارة من المستشفى بوصول “ا ع” 39 سنة، عامل، جثة هامده إثر حقنة هيروين زائدة.

يذكر انه بالانتقال والفحص تبين أن المتوفى مدمن مخدرات، وأنه تلقى حقنة هيروين لقي مصرعه على إثرها، وتم نقله للمستشفى، وقررت النيابة تشريح الجثة ودفنها عقب ذلك.

على صعيد متصل أمرت نيابة طوخ بحبس عاملة بتهمة إطلاق الرصاص بطريق الخطأ مما أدى إلى مصرع شقيقتها، كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبى عليها وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

بعد ذلك تبين أن المتهمة عثرت على سلاح نارى أثناء القيام بأعمال تنظيف المنزل واثناء العبث فيه خرجت طلقة طائشة وأصابت شقيقتها مما أدى إلى مصرعها في الحال.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بمصرع عاملة بالأجر بطلق ناري.

وبالانتقال والفحص تبين للعميد خالد محمدي رئيس مباحث المديرية والعميد تامر موسى مأمور مركز طوخ أنه أثناء قيام “س .ح.ف” 20 سنة عاملة بالأجر ومقيمة بقرية الدير بدائرة المركز بأعمال تنظيف منزل “منصور. ق” رفقه شقيقتها عثرت على سلاح ناري وأثناء تفكيك السلاح خرجت منه طلقة أصابت شقيقتها “إ. ح. ف” 18 سنة ومقيمة بذات العنوان.

وتم القبض على المتهمة وتحويل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

من ناحية اخري أمرت نيابة قسم الخصوص بحبس شخص انتحل صفة طبيب بعد تزويه فى الأوراق الرسمية مع عرضه على النيابة مع تحريات المباحث الجنائية.

كما تبين أن المتهم راسب في السنة الخامسة لكلية الطب ومزور شهادتي الماجستير والدكتوراه وقيامه بإجراء عملية جراحية خاطئة لربة منزل داخل مستشفى خاص بالخصوص مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

وتلقى مدير مباحث القليوبية إخطارا من المقدم إسلام مسعد، رئيس مباحث قسم الخصوص يفيد بتلقيه بلاغًا من أسرة “عفاف ع.أ” 55 سنة يفيد بقيام طبيب داخل مستشفى خاص بدائرة القسم، بإجراء عملية جراحية خاطئة حيث دخلت المستشفى تعاني من نزيف دموى وهو الأمر الذى أخبرهم به طبيب يدعى “شريف م.ع” 41 سنة لأسرة المريضة أنها تحتاج لعملية استئصال ورم خبيث على المعدة وجزء من القولون وعقب إجراء العملية أصيبت المريضة بالتهاب رئوى حاد وهبوط بالدورة الدموية وخلل بوظائف الكبد، وتدهور حالتها الصحية.

الجدير بالذكر ادعي الطبيب المزيف أنه يعمل طبيب جراحة عامة بمستشفى جامعة المنصورة ومدرس بكلية الطب جامعة المنصورة ومستشفى خاصة بالخصوص ومقيم مؤسسة الزكاة بالمرج القاهرة ولا يحمل كارنيه نقابي أو تحقيق شخصية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.