بائع يقوم باستغلال الأطفال في ترويج المخدرات ببولاق الدكرور

1

 

كتب:خلود السعيد

قامت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس عاطل لقيامه باستغلال الأطفال في ترويج المواد المخدرة “مخدر الإستروكس” بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور،4 أيام على ذمة التحقيقات.

وردت معلومات إلى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة مفادها قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم بنشاط واسع المجال في الإتجار بالمواد المخدرة مستغلًا في ذلك عدد من الأحداث لمعاونته في بيعها وترويجها على عملائه من الشباب والنشئ، متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبصحبته حدث، مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة وبحوزتهما 350 لفافة تحوى مادة البودر والإستروكس المخدرة تزن 350 جراما، سلاح أبيض، مبلغ مالى من متحصلات بيع المواد المخدرة، هاتف محمول.

اعترافا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، كما أقر المتهم الأول بأن المبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه من راغبى شراء المواد المخدرة والسلاح الأبيض للدفاع عن نشاطه الآثم، وأنه يستغل المتهم الثانى في بيع وترويج تلك المواد المخدرة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

تعليق 1
  1. […] ، واقعة مفزعة حيث أقبل شخص على قتل شقيقه الأصغر بسبب المخدرات […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.