الممثل الكوري لي مين هو يبدأ مسيرته إلى هوليود بمسلسل “باتشينكو”

تعرف على موعد عرض مسلسل "باتشينكو" للممثل لي مين هو

0

بدأ الممثل الشهير لي مين هو Lee minho مسيرته إلى هوليود بالمسلسل الجديد له “pachinko ” والذي يعتبر الظهور الأول له على Apple TV التلفزيون الأصلي ، حيث من المقرر بدء عرض أولى حلقاته 13/4/2021 .

الممثل الكوري لي مين هو
الممثل الكوري لي مين هو

 

لي مين هو مسلسل باتشيكو 

باتشينكو هي رواية للمؤلف الكوري الأميركي مين جين لي ، نشرت عام 2017 ،هي عبارة عن ملحمة تاريخية تتبع عائلة كورية تهاجر في النهاية إلى اليابان تتعرض لقضايا العنصرية وأحداث أخرى.

كما سيتناول المسلسل قصة أربعة أجيال من عائلات كورية مهاجرة ويتتبع مسارها عبر كوريا ،اليابان والولايات المتحدة الأمريكية.

كذلك يأتي المسلسل بميزانية ضخمة كما هي حال مسلسلات لي مين هو دائما و سيتم عرضه بثلاث لغات أساسية الإنجليزية والكورية واليابانية .

أيضا سيؤدي لي مين الدور الرئيسي هو دور” هانسو” تاجر كوري يتمتع بالثراء والنفوذ ولديه صلات بعالم الجريمة المنظمة ،ولكن لديه أيضا جانب سري نقي وصادق عندما يتعلق الأمر بالحب .

الممثل الكوري لي مين هو

يذكر أن يتكون العمل من 8 حلقات فقط وكان التصوير في بدايته في كوريا ثم تم الانتقال إلى كندا لاستكمال التصوير وحاليا يجري التصوير في كندا .

يتقاضى لي مين هو أجر مليار وون أي ما يقرب من مليون دولار أميركي للحلقة الواحدة في المسلسل ويعتبر هذا الأجر الأعلى بين كل ممثلين الدراما الكورية.

يشترك في العمل أيضا “جونغ أون تشا” في دور كونغ هي والتي تمتلك محلا للأقنعة الغربية وتجيد اللغة الإنجليزية وهذا هو العمل الثاني الذي يجمعها مع لي مين هو بعد “الملك الحاكم الأبدي”.

الممثل الكوري لي مين هو

والجدير بالذكر يعد مسلسل “الملك الحاكم الأبدي” آخر أعمال لي مين حيث بلغت تكلفته 30 مليار وون أي ما يقرب من 25 مليون دولار أميركي، وذلك بسبب ضخامة العمل من اختيار الممثلين الأكثر شهرة والأعلى أجرا، بالإضافة إلى المؤثرات الخيالية المستخدمة فيه والسيارات الفاخرة والطائرات والأزياء والإكسسوارات وأماكن التصوير التي تنوعت بين أفخم وأغلى الأماكن في كوريا الجنوبية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.