الفنانة اللبنانية رنا يمين تكشف عن دورها في مسلسل “خيبة أمل”

1
الفنانة اللبنانية رنا يمين
الفنانة اللبنانية رنا يمين

كتب:علي الشيخ 

كشفت الفنانة اللبنانية رنا جليل يمين عن دورها في مسلسل “خيبة أمل” ، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021 على قناتي روتانا دراما، LBC الفضائية.

وتجسد الفنانة رنا جليل يمين دور زوجة الفنان أحمد كرارة الذي يلعب دور ظابط شرطة، حيث أنها تعاني من غيابه طوال الوقت.

وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالعمل مع الفنان أحمد كرارة، مشيرة إلى أن الفضل الكبير يرجع للجينرال جوزيف عبيد الذي أتاح لها الفرصة.

كما أضافت أنها تجهز لعمل درامي كبير مضيفة أنها ستكشف عن التفاصيل قريبا.

يذكر أن مسلسل “خيبة أمل” من ﺇﺧﺮاﺝ إيلي برباري، ﺗﺄﻟﻴﻒ جوزيف عبيد، بطولة أحمد كرارة، طلال مارديني، أنوار أبو حمدان، كارلوس عازار، دوري الأسمراني، جوي سلامة.

ينتمي مسلسل خيبة أمل إلى نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي لها طابع الإثارة والتشويق والحركة فيتضمن على العديد من مشاهد الأكشن وأكثر من 10 أو 15 معركة منها معارك بحرية ويتم تصوير مشاهد المسلسل بين سوريا ومصر ومنطقة البقاع في لبنان .

والجدير بالذكر تدور قصة مسلسل خيبة أمل عن قصة واقعية حدثت بالفعل حول عصابة لتهريب الآثار على الأراضي السورية وتريد تهريب هذه الآثار إلى مصر لصالح عصابة مصرية و يكون ذلك عن طريق مهرب لبناني يساعدهم على القيام بعملية التهريب وهذا الأمر يجعل تضامن سلطات البلاد الثلاثة للتعاون مع بعضهم البعض للقبض على عصابات تهريب الآثار والقبض عليهم و الكشف عن هذه العصابات بالبلاد مع وجود بعض القصص الرومانسية في المسلسل بين أبطال العمل وتتوالى أحداث المسلسل في إطار شيق و مثير .

تعليق 1
  1. […] الجمهور المصري الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص بطلة فيلم العارف فلفتت الأنظار من خلال […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.