حملات من الرقابة والمتابعة على المصالح الحكومية بكفر الدوار بالبحيرة

0

كتب : أحمد عباس 

قامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بتنفيذ عدة حملات بالتنسيق مع الوحدة المحلية بمركز ومدينة كفر الدوار، وذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة بالمتابعة الميدانية المستمرة والتصدي بكل حزم لضبط المخالفين مع تكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الانضباط الإداري بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين .

حيث أسفرت عن إحالة 5 من العاملين بإدارة بندر كفر الدوار التعليمية للتحقيق لتركهم العمل بدون سند قانوني ، و إحالة 13 من العاملين بمستشفى كفر الدوار المركزي للتحقيق لتوقيعهم بالسجل قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمي وعدم تدوين أي بيانات بخانة الحضور والانصراف .

كما تم إحالة 7 من العاملين بوحدة طب الأسرة بالنشو البحري للتحقيق لتركهم العمل وتغيبهم بدون سند قانوني ، و إحالة بعض العاملين بوحدة طب الأسرة و2 من العاملين بالوحدة المحلية لقرية بولين للتحقيق لانصرافهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية .

وفي نفس السياق تم إحالة 4 من العاملين بالوحدة المحلية بكفر الدوار للتحقيق لتركهم العمل بدون سند قانوني ، وتحرير 12 محضر لعدم ارتداء الكمامات، وضبط 83 شيشة بعدد من الكافيهات، وتم تحرير بعض المحاضر والتحفظ على أعداد من الكراسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.