سارة التونسي:أنا في انتظار نتائج التحقيقات..وأثق في عدالة القضاء المصري

0

 

كتب:علي الشيخ 

نشرت الفنانة سارة التونسي منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” توضح فيه الخسائر التي سببتها شركة العدل جروب، مرفق بيها نص الشكوى التي تقدمت بها.

 

وقالت سارة:شركة العدل جروب تمنعني من التعاقد على خمسة أعمال بين (تونس-مصر-الإمارات) لكي أتفرّغ لمسلسل “حرب أهلية” ثم تستبعدني من العمل فجأة بعد تصوير نصف المسلسل دون إعلامي بذلك، مما تسبّب في خروجي من الموسم الرمضاني وتسبّب لي في خسائر ماليّة كبيرة.

 

وتابعت عندما أرفض هذا الظلم يتم التعدي علي، وتهديدي، وترويعي، وتشويه سمعتي، ولم تكتفي الشركة بذلك، فقد طالبتني بتعويض قيمته 10 مليون جنيه.

 

وتساءلت التونسي متعجبه من يطالب من ؟!

 

وأضافت أنا في انتظار نتائج تحقيقات نقابة المهن التمثيليّة في الشكوى التي قدمتُها ضد “شركة العدل جروب” بتاريخ 2021/03/24 عن طريق مكتب المستشار أحمد عودة.

 

كما في انتظار تحقيقات النيابة العمومية فيما يتعلق بمحضر إثبات الحالة المحرّر ضدهم بتاريخ 2021/03/07 مشيرة أن كل ثقتها في الله ثم في عدالة القضاء المصري.

 

مسلسل “حرب أهلية” بطولة النجمة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض واروي جوده، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

 

يذكر أن آخر أعمال سارة التونسي مسلسل بـ “100 وش” الذي عرض في رمضان الماضي، وكان واحداً من أكثر المسلسلات التي حققت نجاحًا كبيرًا، كما شاركت في مسلسل “ليالينا 80” وقدمت خلاله دور ابنة الفنان خالد الصاوي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.