حملة تبرع بالدم بقرية كفر بتبس تكلل بالنجاح

0

كتب: علي الشيخ 

انطلقت حملة التبرع بالدم من المركز الإقليمى لنقل الدم بشبين الكوم   ، وبتنظيم من قِبَل مركز شباب القرية  وبمتابعة وإشراف مباشر من قِبَل منسق الحملة .

 

وقد شهدت الحملة طيلة يومها إقبالًا كبيرًا من قِبَل المتبرعين وتجاوبًا سريعًا من أجل التبرع بالدم، بعد إتباع الطرق النظامية من أجل الوصول لمقر التبرع ، كما التزمت الحملة بجميع الاحترازات الوقائية والتدابير المتبعة وفق التوجيهات؛ حيث عَمِل المسؤولون عن الحملة على تطبيق التباعد الاجتماعي والحرص على التعقيم .

 

وأكد الأستاذ سمير عيسى بقرية كفر بتبس والداعم للحملة، أنه -ولله الحمد- نجحت حملة التبرع بفضل الله أولًا ثم بفضل الجهود التي بذلها أبطال الصحة من منسوبي المركز الإقليمى لخدمات نقل الدم بشبين الكوم  وحققت رقمًا قياسيًّا بتعاون كافة شرائح المجتمع وتفاعلهم مع الحملة وحبهم لفعل الخير  موجهًا شكره لكل مَن تفاعل مع هذه الحملة ومَن عمل من أجل الوصول للهدف المنشود، وأن القائمين على الحملة قد عملوا بروح الفريق الواحد.  مشيرا أنه قد أصبح للقرية رصيد معتمد من أكياس الدم فى بنك الدم  لأى ظروف صحية تحتاج إلى نقل دم .

 

ومن جانبه، وجّهت مديرة المركز الإقليمى لخدمات نقل الدم  الشكر لمنسقى الحملة والداعمين لها ولكل أهالى القرية  ولمسئولى مركز الشباب على جهودهم المتميزة في نجاح الحملة ووصولها للهدف المنشود .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.