القبض على المتهمة بخطف طفل أبو الريش والتحقيق معها

0
كتبت : حنان جبل
كشفت الأجهزة الأمنية، في واقعة اختطاف طفل من مستشفى أبو الريش، أن المتهمة لا تنجب بعد زواجها من شخص، وقررت خطف أي طفل من المستشفيات لتريبته، وانتحلت صفة ممرضة وقامت بخطف الطفل من والدته واستقلت تاكسى وهربت من المكان.
وأضافت أيضا التحريات، أن المتهمة كانت ترغب في جلب أي طفل لعدم قدرتها على الإنجاب، واختمرت في ذهنها فكرة التنكر في زي ممرضة وتوجهت لمستشفى أبو الريش، بعدما ارتدت بالطو أبيض وكمامة وزي ممرضة، وأخذت الطفل من والدته بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب قيام والدته بالذهاب لإنهاء بعض الأوراق، وبعد الفحص والتحقيقات تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليها.
ونجحت الأجهزة الأمنية، من القبض على المتهمة بخطف طفل من مستشفى أبو الريش بمنطقة السيدة زينب بعدما كانت مختبئة بمنطقة المرج، وتم نقلها إلى القسم، للتحقيق معها فى الحادثة.
وأضاف مصدر أمني ، أن المتهمة خطفت طفل 3 أشهر من والدته داخل مستشفى أبو الريش، وتركته داخل مستشفى جزيرة الدهب بمحافظة الجيزة، ولاذت بالفرار خوفا من إلقاء القبض عليها بعد تداول صورتها بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي، وتم القبض عليها بمنطقة المرج، وحرر محضر بالواقعة.
كما قال أيضا إن مأمورتين بالقاهرة والجيزة، أجرت الفحص والتحريات اللازمة حول الواقعة، وتم العثور على الطفل المخطوف داخل مستشفى بالجيزة بعدما تركته المتهمة ليلة أمس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.