الفنانة منة فضالي تهنئ نساء العالم..احتفالا باليوم العالمي بالمرأة

0

 

كتب:علي الشيخ

هنئت الفنانة منة فضالي نساء العالم، احتفالا باليوم العالمي للمرأة، حيث نشرتمجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث ظهرت نفستان اسود.

وعلقت قائلا:”اليوم 8 مارس اليوم العالمي للمراة اتقدم لجميع نساء العالم باجمل التهاني، واطيب الامنيات تحيه لكل امراة قدمت ومازالت تقدم كل الحب.

وتابعت تحيه لكل امراة وكل ام مضحيه تحيه لكل امراة واعيه لمكانتها في المجتمع تحيه لكل امراة عامله وربه منزل علي جميع ما تقدمه من تربيه ومسؤولية كل عام وانتي بخير Happy Women’s Day.

فيلم” آخر نيزك” يعد التجربة الأولى في الشرق الأوسط لصناعة فيلم يتم عرضه على شاشات 3d ثلاثية الأبعاد، وينتمي لنوعية أفلام الخيال العلمي ويتحدث عن نهاية العالم ويعتمد على مجموعة من الجرافيك والتأثيرات، وتدور قصته حول قضية التطور التكنولوجي وتواجد الروبوتات وصراعها مع البشرية.

 

يذكر أن فيلم” آخر نيزك” يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبد الله محمود، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، نرمين شوقي، اللبناني جاد أبو علي، التونسي نجيب بالحسن، ومن إخراج ميدا، وإنتاج شركة لايت إينجنن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.