بالاحمر.. أنغام تروج لحفل افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية

0 36

 

كتبت: حنان جبل

 

أعلنت الفنانة أنغام إقامة عن حفل مهرجان الموسيقى الكلاسيكية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت قائلة:”في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية بمركز المنارة يوم الجمعة 26مارس”.

 

وعلق أحد متابعيها قائلًا:”حبيبتي الله يوفقك يارب،وحشتينا جدًا،أميرة الغناء العربي بالتوفيق ان شاء الله”.

 

حيث ظهرت وهي مرتدية فستان احمر مع قصة الشعر القصيرة والميك أب الخفيف اللامع مع الابتسامة الخفيفة.

يذكر أن  انتهت علاقة النجمة أنغام بالموزع الموسيقي احمد إبراهيم وذلك بعد أن قرر الثنائي إلغاء متابعتهما لبعضهما عبر حساباتهم الرسمية بموقع الصور إنستجرام، والتي أثارت الكثير من التساؤلات حول انفصالهما.

وسرعان ما تداولت شائعات بانفصال النجمة أنغام عن زوجها الموزع الموسيقى احمد إبراهيم، بعد أن قرر كل منهما إلغاء متابعة الآخر، وهو الأمر الذي لم يؤكده الثنائي حتى الأن، فبالرغم من إلغاء المتابعة إلا أن الموزع الموسيقي احمد ابراهيم مازال محتفظًا بصورهما عبر حسابه الشخصي بالإضافة إلى بعض المنشورات التي يتغزل فيها بالنجمة أنغام.

 

الجدير بالذكر أن انتهت النجمة أنغام، من تسجيل أغنية جديدة من كلمات عمرو يحيى وألحان مصطفى العسال وتوزيع عمرو الخضري، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، ويأتي ذلك بعدما طرحت النجمة أنغام منذ فترة ألبومًا باللهجة الخليجية تضمن 15 أغنية تنوعت ما بين الكلاسيكي والطرب العصري بأسلوب شبابي مفعم بالحب والرومانسية، وهى: “مزح”، “تسلم يدينه”، “لا تستغرب”، “لا يقين”، “أناني”، “آخر لقا”، “غريب”، “ظل وهجير”، “هنا وهناك”، “أدور”، “ثلاث حروف”، “ألف آسف”، “اسمك حبيبى”، و”طاولة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.