محافظ كفر الشيخ ووزير القوى العاملة يسلمان 9317 وثيقة تأمين

0

كتب:عدلات الزاهد

سلم  اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ،والدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، 9317 وثيقة تأمين على الصيادين، والعمالة الغير منتظمة من أبناء محافظة كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء أشرف موافي، السكرتير العام للمحافظة،واللواء شعبان مبروك،رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ,وعلاء ناصف ،وكيل وزارة القوى العاملة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وكذلك القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

أكد الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة،ان الدولة تولي اهتماما كبيرا بالعمالة الغير منتظمة،وبالصيادين وبالصيادات ،وأنه اتفق مع اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ على حل كل المشكلات الخاصة بالصيادين في كل القطاعات.

بينما أضاف اللواء جمال نور الدين محافظ الشيخ،ان صيادات كفر الشيخ محور اهتمام رئاسي،والدولة تولي قطاع الصيد اهتمام كبيرا،والمبادرة الحالية تشمل 9317 وثيقة تأمين للصيادين والعمالة الغير منتظمة،قيمة الشهادة الواحدة 100 ألف جنيه.

علاوة على ذلك قال محافظ كفر الشيخ،إن المبادرة تشمل صيادي البحر وبحيرة البرلس ونهر النيل،بالإضافة إلى أن دعم العمالة الغير منتظمة للفئات التي تعاني من عدم انتظام العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.