رصف طرق وتحصين للثروة الحيوانية في متابعة حية لرئيس مجلس قروي الميمون

0

تقرير : أحمد عباس

 

تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، وتعليمات المحاسب/ محمد بكري إبراهيم رئيس مجلس ومدينة الواسطى، وبإشراف ومتابعة السيد شريف ياسين رئيس مجلس قروي الميمون، والاستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الإهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة الأعمدة الكهربائية بشوارع وطرق القرى بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

بينما قامت الوحدة المحليّة بالميمون بمتابعة أعمال هندسة ري ناصر فى تطهير ترعة الإبراهيمية

، ومتابعة أعمال الحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ضد أمراض الحمى القلاعية، ومتابعة أعمال الوحدة البيطرية بالميمون واللجان المتنقلة فى حملة تحصينات ضد الحمى القلاعية.

قرية الميمون
قرية الميمون 

حيث قامت أيضٱ بمتابعة أعمال رصف طريق 209 وبدء العمل في وضع طبقة الإحلال بداية من مدخل عزبة السوسى الغربية .

ومتابعة أعمال طلاء حواجز الطريق السريع مصر أسيوط الزراعى بإتجاة الميمون أشمنت ، وصيانة أعمدة الإنارة والكشافات بمدخل قرية الميمون وشارع الزراعية، ورفع 15 طن مخلفات من مناطق التجمعات بكوبري الترعة الحدارية وكوبري المستشفى وبجوار كوبري الجزيرة والطريق السريع .

 

كما تم رفع 15 طن مخلفات من مشروع النظافه المسند للوحدة المحلية بقرية الميمون من قرية بني نصير وبنى سليمان ونزلة الجنيدى، وعزبة بهنس، وعزبة سامى، وعزبة المدنى، وعزبة الجمعية، وعزبة عوض الله، والعمل على متابعة بيارات تجفيف المياه الجوفية بقريتي بني سليمان وبني نصير والمرور الدوري عليها للتأكد من عملها بكفاءة.

 

علاوة على ذلك تم التواصل مع رئيس مجلس مدينة الواسطى ومتابعة موضوع سقوط طرابزين كوبري مدخل قرية بني حدير ، وأكد أنه على متابعة لذلك الموضوع ويباشره بنفسه حتى يتم إصلاح الكوبري وأضاف أن الكوبري في خطة المجلس لاحلاله وتجديده.

 

وفي نفس السياق أكد لنا السيد رئيس مجلس قروي الميمون أنة تم التواصل مع مشروعات الري والمهندس مكرم وأنه  سوف يتم الإصلاح قريبا باهتمام وتواصل مع رئيس مجلس ومدينة الواسطى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.