فطيم الشامسي:اقناع المنتجين والمخرجين بموهبتك هذا أكثر من الصعب

أطمح أن أكون مقدمة برنامج حواري..حوار خاص مع فطيم الشامسي 

0

 

حوار:علي الشيخ 

 

فطيم الشامسي ممثله اماراتيه وموديل ،وملكه جمال الامارات والوصيفه لملكه جمال العرب، وmiss elegance 2019،المركز الثاني على مستوى العالم.

-متى بدأتي في مجال الفن..وما الطريق الذي سلكتيه للدخول في هذا المجال؟ 

 

دخلت مجال الفن سنه 2014 وسلكت مجال الموديل ودراستي الإعلام.

 

-عندما دخلتي مجال التمثيل هل يوجد من ساعدك ام اعتمدتي على نفسك وموهبتك؟ 

 

اعتمدت على نفسي وعلى موهبتي والحمدالله.

 

-هل التمثيل أثر سلبا على دراستك؟ 

 

لا ابدا لأن دراستي كانت في المركز الأول أنا من عشاق الدراسه،ولا اسمح لاي شيء أن يأثر عليها،كنت أوفق مابين دراستي والتمثيل.

-رغم سنك الصغير الا انكي تحبي أن تقومي بدور إمرأة كبيرة في السن فما سبب ذلك؟ 

 

لحبي الشديد لجدتي الله يرحمها كنت كثيره التعلق بها.

 

-ماهو أكثر شيء أثار إعجابك في برنامج رامز تحت الأرض؟ 

 

تواضع ثم تواضع، أعجبني لا فرق بين ممثل أو مصور أو حتى سائق كلنا على طاوله طعام واحده، وأعجبني تعاون وتفهم الجميع لضغط النفسي ورامز شخص متواضع على طبيعه،وتعرفت على ضيوف البرنامج تجربه جميله أحب أن اكررها شعب مصر من الشعوب اللي نحبها جدا.

 

-شاركتي في الكثير من الأعمال الدارمية فما هي.. وما هي احب الأعمال إليك؟ 

 

مسلسل خيانه وطن لأنه أول عمل لي، ومسلسل كأنه أمس، وفيلمين قصيرين لم يعرضوا بعد الفيلم الأول قبل الشمس وموعد صلاه.

-حصلتي على ملكة جمال الإمارات، والوصيفة للعرب فما كان شعورك عندها..وماذا لو حصلتي على ملكة جمال العرب فما سيكون احساسك ؟ 

 

في البدايه لم أصدق أن أحصل على اللقب كنت سعيده جدا، وبنفس الوقت كنت متضايقه على زميلاتي اللواتي لم يحصلن على الألقاب، والحمدالله لا فرق عندي اذا خظيت بلقب ملكه جمال العرب، يكفيني اللي حصلت عليه، “ملكه جمال الامارات والوصيفه” لأنهم اضافو لي إضافه جديده ومميزه.

 

-ماهي الصعوبات التي واجهتك، وكيف تغلبتي عليها؟ 

 

واجهت صعوبات عائليه وصعوبات من المجتمع، لعدم تقبله وصعوبات من الذين ينتقدوني في كل شي وكل حركه، أهلي اقتنعو بعد فتره طويله،ورضوا بفني وغير هذا اقناع المنتجين والمخرجين بموهبتك هذا اكثر من الصعب.

 

-حققتي نجاحات غزيره وبطولات كثيرة حديثني عن بطولاتك ونجاحاتك؟ 

 

لم أوصل إلى الآن أن اسمي اللي سويته بطولات لأني في بدايه الطريق وأتمنى أن يتبنى موهبتي شركة أو منتج أو مخرج، اما نجاحات فانا أحب أن ادخل في اي شي خارج عن المألوف لكن بحدود يرضي المجتمع أحب التميز في كل شي.

 

-ماهي الطموحات التي تسعين لتحقيقها؟ 

 

أطمح أن اكون مقدمه برنامج حواري أو اي برنامج فيه حوارات بين المشاهد والمقدم حتى لو كنت مذيعه، فهذا بعد أطمح له لكن الفرصه لم تأتي بعد طموحي ايضا أن اكون أحد أبطال مسلسل، وأطمح أن اعمل في الدراما المصريه لان منها سأكون حققت كل الطموحات، مصر أم الدنيا والجميع يتمنى أن يعمل في أفلامها ودرامتها وفنها.

 

-هناك الكثير من الشباب والفتيات يتخذونك قدوه ومثل أعلى لهم وجهي نصيحة لهم لكي يحظوا ببعض ماحظيتي به؟ 

 

أن يتمسكوا بحلمهم ويتمسكو بطموحهم ولا ينظرون إلى الوراء أو إلى انتقادات الناس استمرو،حتى لو حلمكم، اتاخر خليكم مستمرين لتحقيقه.

واخيرا هل تودي أن تضيفي شيء؟ 

 

اتمنى أن أحظى بفرصه في مصر،وتفتح لي أبواب كثيره وكبيره وأشكر كل شخص دعمني بصحافه،الفنان ماهر الشيخ وأشكر الاستاذه والفنانه عتاب نعيم، ايضا كانت من اللي وقفوا معي،وشكر خاص لدكتور حبيب غلوم كان يعطيني دافع للاستمرار، واشكر موقكم لانه اختارني ضمن قائمه مواضعيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.