علي الشيخ يسترجع صورة له مع الكابتن وليد صلاح الدين

1

 

 

 

استرجع الصحفي والمعد علي حسن الشيخ، صورة له مع الكابتن وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق، والمحلل الرياضي بقناة أون تيم أسبورتس، عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك” .

 

وعلق عليها علي حسن الشيخ قائلا:”كنت أتمنى أن أدخل مدينه الإنتاج الإعلامي لأنها كانت بالنسبه لي شيء كبير، وخصوصا أني كنت الفرقة الأولى إعلام، وعندما أتت لي الفرصه لأكون من جمهور برنامج معكم مني الشاذلي ذهبت وكان يوم من أفضل الأيام لدى”.

 

وتابع عندما رأيت الكابتن وليد صلاح الدين انبهرت وذهبت إليه انا وصديق لي لكي أتصور معه صورة تذكارية، وسمعت من صديقي الذي يعمل في مدينة الإنتاج انه يحب الخير ويسعى إليه.

 

 

 

يذكر أن وليد صلاح الدين حقق بطولات كثيرة مع القلعة الحمراء، وصلت لـ20 بطولة محلية وأفريقية وعربية مختلفة، ونجح فى إحراز 50 هدفاً وصنع المئات من الأهداف.

 

كما حمل وليد درع الدورى 7 مرات متتالية، ابتداءً من موسم 93 – 1994 وانتهاءً بموسم 99 – 2000، كما فاز مع النادى ببطولة كأس مصر 6 مرات أولها عام 91 وآخرها عام 2003.

 

وعلى الصعيد الأفريقى حقق 3 بطولات هى: بطولة أبطـال الكؤوس عام 1993، ودورى رابطة الأبطال عام 2001، وبطولة كأس السوبر عام 2002، كما ساهم فى فوز الأهلى بـ4 بطولات عربية هى كأس أبطال الكؤوس عام 1995، وكأس أبطال الدورى عام 1996، وكأسين للنخبة 1997 بالمغرب و1998 بتونس.

 

الجدير بالذكر أنه لحبه الجارف لكرة القدم ترك وليد صلاح الدين النادى الأهلى حين علم بنية مسئوليه فى استبعاده من قائمة الفريق، فآثر الرحيل فى هدوء إلى صفوف نادى الاتحاد السكندرى، مفضلا إياه على عرضى الزمالك والإسماعيلى، معللا ذلك أن جماهير الاتحاد تحب الأهلى بعكس جماهير الزمالك والإسماعيلى لكنه لم يمكث هناك كثيرا، حيث أعلن اعتزاله كرة القدم وتوجه لتحليل المباريات على شاشات الفضائيات.

تعليق 1
  1. […] بالذكر نشر الصحفي علي حسن الشيخ ، صورة له منذ بضعة أسابيع بصحبة الكابتن وليد صلاح […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.