تعرف على أسرار حولت حياة مي حلمي لجحيم

حلم حياتها أن تصبح إعلامية..في ذكرى ميلاد مي حلمي تعرف على أسرار وخفايا 

0 63

 

المذيعة مي حلمي
المذيعة مي حلمي

تقرير:علي الشيخ 

 

مي حلمي واحدة من الفتيات التي حلمت بالشهرة والتألق والازدهار، أطلقت على نفسها لقب “بتاعت الراديو” فقد حاولت منذ طفولتها أن تدخل مجال العمل الفني بأشكاله المختلفة، لكنها حققت حلمها بالفعل عندما عملت مذيعة لأول مرة.

ولدت في حي المعادي بالقاهرة يوم 13 فبراير عام 1991 وعمرها 29 عاماً، درست بمعهد الفنون المسرحية، ثم درست الإرشاد السياحي وعملت بالسياحة لمدة 6 سنوات.

 

 

حلم الطفولة أن تصبح مذيعة ومقدمة برامج تلفزيونية، وبالفعل بعد الانتهاء من دراستها بالمرحلة الثانوية قررت الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية ، وبعدها درست الإرشاد السياحي ووجدت عملا بهذا الاتجاه واستمرت به لمدة 6 سنوات .

المذيعة مي حلمي
المذيعة مي حلمي
أسرار حولت حياة مي حلمي إلى جحيم:-

 

ـ حلم حياتها أن تصبح إعلامية مشهورة وهو ما حققته خلال الآونة الآخيرة، حيث بدأت مشوارها الإذاعي من خلال الإذاعة الأونلاين عبر الإنترنت، فقدمت أولى برامجها ويحمل عنوان “حلمي مع مي حلمي” عبر إذاعة “محطة مصر”.

ـ توالت برامجها الإذاعية فقدمت ثاني برنامج بإسم “أوسكار الأغنية الشعبية” على قناة شعبي FM.

ـ تتميز بالعديد من المواهب منها عزف الموسيقي على الكمان والغناء في الأوبرا والتمثيل قبل العمل الإعلامي.

 

ـ تتواصل بصفة مستمرة مع متابعيها وجمهورها عبر حساباتها الرسمية سواء على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام أو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتشاركهم أجمل لحظات حياتها اليومية سواء أثناء تواجدها في العمل أو قضائها الإجازة الصيفية.

 

ـ كانت من المعجبات بأغاني طليقها محمد رشاد خاصة أغنية “كتر خير الناس” وهو ما دفعها لاستضافته في إحدى برامج راديو FM، وفي الحلقة طلب رشاد منها إذاعة أغنية “إديني قلبك” كنوع من المغازلة ومن هنا بدأت علاقتهما.

 

ـ صدمت “مي” الجميع بعد تداول صورها بفستان الزفاف وهي ترقد على سرير أحد المستشفيات، بعد ترك رشاد حفل الزفاف بسبب مشادة بين العائلتين حول “القايمة” وبالفعل تم إلغاء الفرح.

 

ـ بعد عدة أشهر احتفل الثنائي بحفل زفافهما دون الإعلان عن موعده ومكانه، وقالوا أن السويشال ميديا وبعض الأشخاص هم من تسببوا في إفساد الحفل الأول.

ـ فاجىء محمد رشاد جمهوره بحذف كافة الصور التي تجمعه بمي حلمي وإلغاء متابعتها وإعلان انفصالهما بشكل رسمي لا رجعة فيه مرة آخرى.

 

إنجازاتها:-

 

-كرمت في الاحتفال بالذكرى ال 41 لوفاة أم كلثوم.

 

-كرمت في مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة كنموذج ناجح للمرأة المصرية.

 

-حازت على جائزة الكويت للإبداع 2020.

 

-أفضل إعلامية رياضية في استفتاء وشوشة 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.