استغاثة عاجلة إلى وزيرة الصحة 

0

كتب : إسلام يوسف 

تستغيث أسرة الشاب علي عادل هارون، شاب مصري في رَيْعان شَبابه وبدأ يشعر بتعب مُفاجِئ احتار أطباء كتير على اختلاف تخصصاتهم في توصيفُه ، وللأسف بعدما صرف والده كثير جدًا في البحث على الأطباء كان رد أحد الأطباء صادم وقاسي جدًا : (ابنكم مريض باللوكيميا النخاعية الحادة).

 

يُذكر أن هذا المرض هو عبارة عن خلل في النخاع أدَّى لحدوث سرطان في الدم ، بدأ علي بأخذ جُرعات العلاج الكيماوي بكل تعبها وكل آثارها الجانبية و السلبية على الجسم وعلى نفسية المريض ، لكن بفضل إيمان علي ورضاه المُطلق بقضاء ربنا ، وبفضل دعم أهله النفسي له بدأت حالة علي تتعافى بعد جُرعات الكيماوي .

 

حيث كان الحل الوحيد لعلي بعد هذه المرحلة إجراء عملية زرع نُخاع ، ولكن لأن علي عادل ابن مواطن بسيط ، رفضت وزارة الصحة إجراء عملية زَرع النخاع ورأت أنه يستمر في البروتوكول العلاجي وتَعاطِي جُرعات الكيماوي لمدة 3 سنين، 3 سنين عذاب ومعاناة وتدهور .

 

و سرعان ما انتكس علي مرةً تانية وبدأ المرض اللعين يسيطَر عليه وينحل في جسده ، و والد علي باع الذى ورائه والذي أمامه على علاج ابنه ولكن لا جدوى مما فعل دون إجراء العملية التي لا يمتلك ثمنها ، فيناشد السيدة وزيرة الصحة وكل مسؤول في وزارة الصحة وسفراء الملائكة بسرعة التدخل لعلاج هذا الشاب الذي يصارع الموت .

للتواصل مع ابننا علي الاتصال على أحد الرقمين : ٠١٢٨٢٨٢٦٨٣٧ – ٠١٢٠٥٤٢٣٥٠٥ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.