من هي رهف الحربي بعد تألقها في بطولة كأس السعودية 2023؟

علي الشيخ27 فبراير 2023آخر تحديث :
رهف الحربي
رهف الحربي

تصدرت الفنانة رهف الحربي، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد خطفها للأنظار من خلال إطلالتها في سباق كأس السعودية 2023.

رهف الحربي بطولة كأس السعودية 2023
رهف الحربي بطولة كأس السعودية 2023

رهف الحرب كأس السعودية 2023

وكان من أبرز اطلالات المشاهير في بطولة كأس السعودية الأغلى في العالم على ميدان الملك عبد العزيز بالجنادرية عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  1. ديم القوّ.
  2. يارا النملة وشقيقتها.
  3. شوق محمد.
  4. رهف الحربي.
  5. نجود الرميحي.
  6. راجح الحارثي.
  7. نورة العيسى.
  8. مضاوي القحطاني وغيرهم.

وانطلاق أمس الأمسية الأولى من سباق كأس السعودية 2023 وهو من السباقات الأغلى في العالم، على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية، تحت شعار “نسابق العالم”، بمجموع جوائز يتخطى الـ35 مليون دولار، مقسمة على ستة عشر شوطاً، وبمشاركة 243 حصاناً من 16 دولة.

ورغم حضور عدد من مشاهيري الإعلام والسوشيال ميديا لأمسية سباق الفروسية، إلا أن رهف الحربي تألقت بفستان أبيض لامع من تصميم المتألقة “شوق المبارك”، وكانت إطلالتها، مستوحاة من النخلة وتحمل في طياتها التراث الحساوي مع حبّات اللؤلؤ اللي اشتهرت بها مدينة الأحساء.

نرشح لك: قمر السباعي عمرها ديانتها أعمالها.. وكل ماتريد معرفته عنها

الجدير بالذكر أن اليوم 25 من فبراير، الثاني من السباقات، على شوط كأس السعودية المصنفة فئة أولى عالميًا، البالغة جائزته المالية 20 مليون دولار، على مسافة 1800 متر بالمسار الرمليّ، وذلك في ختام الأمسية التي تشهد 8 سباقات أخرى تتنافس فيها الخيل من جميع أنحاء العالم على الأرضيتين الرملية والعشبية.

كما خطفت الأنظار أيضا من خلال مشاركتها في  مسلسل “عيال نوف” الذي عرض مؤخرًا بطولة هند محمد، العنود سعود، سعيد قريش، ايدا القصي، غازي حمد، زياد القاضي وعدد من ألمع النجوم، من تأليف علاء حمزة، وإخراج حسام علي.

رهف الحربي عيال نوف
رهف الحربي عيال نوف

ومن جانبها، نشرت عارضة الأزياء رهف الحربي مؤخرًا صور من كواليس مسلسل “عيال نوف” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “وخلص مسلسل عيال نوف إيش رأيكم بالنهاية إيش توقعكم في جزء ثاني”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وتفاعل معها المتابعون، حيث كتب أحدهم: “المسلسل حلو بس النهاية ناقصة، أبغي أعرف وش صار على الباقين”، وقالت أخرى: “إن شاء الله في جزء ثاني، والنهاية تجنن”، وقالت متابعة “حلو، لكن لازم باقي المخطوفين، وأتوقع في جزء ثاني”.


من هي رهف الحربي؟

  • رهف الحربي هي ممثلة وعارضة أزياء سعودية.
  • شاركت في مسلسل “عيال نوف”، حيث جسدت شخصية تدعى “راوية” فنانة عشرينية جميلة قليلة الكلام ومطيعة لأمها تجيد الرسم الانطباعي لكنها لا ترسم سوى منظرا واحدا للأفق في كل لوحاتها.
  • شاركت في مسابقة ملكة جمال أوروبا القارية.
  • حيث خطت عارضة الأزياء السعودية رهف الحربى خطوة مميزة في مسيرتها العالمية، من خلال مشاركتها في مسابقة “ملكة جمال أوروبا القارية” المقامة في مدينة نابولي الإيطالية.
  • تعد عارضة الأزياء رهف أول سعودية تشارك في “ملكة جمال أوروبا القارية”.
من هي رهف الحربي
من هي رهف الحربي

كم عمر رهف الحربي؟ 

تصدر عمر رهف الحربي مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب خطفها للأنظار دائما، ولكن لم تتوفر أي معلومات عن عمر الفنانة وعارضة الأزياء رهف الحربى.

رهف الحربي ومسابقة ملكة جمال أوروبا

وفي بداية العام الماضي، خطفت الفنانة وعارضة الأزياء السعودية رهف الحربي، خطوة مميزة في مسيرتها العالمية، من خلال مشاركتها في مسابقة “ملكة جمال أوروبا القارية”، ونيلها لقب أول سعودية تشارك في هذه المنافسة العالمية.

وكشفت رهف عن مشاركتها في مسابقة “ملكة جمال أوروبا القارية”، وتمثيلها للمملكة العربية السعودية في المسابقة التي تحتضنها مدينة نابولي الإيطالية، لتُسجل بذلك المشاركة الأولى للمملكة في هذه المسابقة الدولية.

حيث نشرت عدد من الصور ومقاطع فيديو المتنوعة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام” لإطلالتها الجذابة بجانب المشتركات الأخريات من جميلات العالم، وكذلك صورا متنوعة لرحلتهن قبل انطلاق العرض، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.


رهف الحربي انستقرام

تمتلك الفنانة وعارضة الأزياء رهف الحربي حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وأحدث صيحات الموضة، حيث تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسا مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 40 ألف متابع.

حيث دائما تكون محض أنظار الجماهير بجمالها الطبيعي ورشاقتها وقوامها الطويل الممشوق هذا بالإضافة لعفويتها وجاذبيتها التي استمدتها من الجمال العربي الأصيل عموما والسحر الخليجي الجاذب خصوصا.


آخر أعمال رهف الحربي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رهف الحربى مسلسل “عيال نوف” الذي عرض مؤخرًا، بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • هند محمد.
  • العنود سعود.
  • سعيد قريش.
  • ايدا القصي.
  • غازي حمد.
  • زياد القاضي.
  • سارة الحربي.
  • رهف الحربى.
  • سلطان آل متعب.
  • سعيد العمري.
  • خالد الشعفي.
  • من تأليف علاء حمزة.
  • إخراج حسام علي.
رهف الحربي
رهف الحربي

وتدور قصة مسلسل “عيال نوف” حول امرأة تربي عائلتها في منزل وتحبسهم فيه لشدة خوفها عليهم، ولكن سرعان ما يدرك أبناؤها حقائق مخبأة ليبدأ بحثهم عن الخلاص.

اقرأ المزيد:

> تفاصيل فيلم القاهرة مكة لـ منى زكي

> شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة: “هييجي يوم وتدوروا على دخلتي من الباب”

الاخبار العاجلة