10 معلومات عن العراقي حيدر الفيلي بعد طلاقه من غدير الفهد (فيديو)

غدير الفهد وحيدر الفيلي

تصدر الشاب العراقي، حيدر الفيلي، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد طلاقه من الفنانة الكويتية غدير الفهد، بعد زواج دام 14 يوم فقط.

زواج حيدر الفيلي وغدير الفهد
زواج حيدر الفيلـي وغدير الفهد

وكان أحدث زفافهما ضجة كبيرة، على السوشيال ميديا، بسبب المؤخر قبل أسبوعين، حيث قدم حيدر مهر غدير كيلو ذهب عيار 21 ومؤخر مليار يورو أي ما يعادل مليارا و78 مليون دولار،ما أثار حينها جدلا كبيرا على مواقع التواصل، فاعتبرها البعض مبالغة كبيرة، في حين ارتأى آخرون أنه أراد فقط أن يعبر عن حبه وتقديره لزوجته.

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية كل ماتريد معرفته عن العراقي حيدر الفيلي.


زواج غدير الفهد وحيدر الفيلي

احتفلت الفنانة غدير الفهد والعراقي حيدر الفيلي بعقد قرانهما بعد قصة حب جمعتهما، وتصدر الزفاف الترند مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي وذلك بسبب وثيقة الزواج التي كشف فيها عن قيمة المهر والمؤخر.

الجدير بالذكر شارك حيدر الفيلي عبر حسابه بموقع الفيديوهات تيك توك مقطع فيديو من عقد قرانه ظهر فيه مع العروس وهما يجلسان بجانب المأذون ويراجعان معاً بنود وثيقة الزواج من بينها المهر الذي بلغت قيمته كيلو من الذهب عيار 21 وظهرت حالة من الصدمة على المأذون حين وصل إلى بند المؤخر المتفق عليه بين العروسين: “مليار يورو؟” ، وجاء جواب الأخير بهز رأسه إيجابًا.


طلاق حيدر الفيلي وغدير الفهد

صدمة تلقّاها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن العراقي حيدر الفيلي طلاقه من غدير الفهد.

الزواج الذي لم يستمر أكثر من 14 يوما، كان قد أحدث ضجّة واسعة بفيديو عقد القران، بسبب المهر الذي سجل حينها والمؤخر الذي بلغ مليار يورو.

طلاق حيدر الفيلي وغدير الفهد
طلاق حيدر الفيلـي وغدير الفهد

أكدت صحيفة “المجلس” الكويتية في تغريدة على “تويتر” إن “العراقي حيدر الفيلي أعلن طلاقه من الكويتية غدير الفهد بصورة ودية وبالتراضي لعدم الانسجام والتوافق، بعد عقد قرانهما بمقدم كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو أي ما يعادل مليار و78 مليون دولار أمريكي.


من هو حيدر الفيلي؟

  • يُسمى حيدر خالد الفيلي.
  • عراقي الجنسية.
  •  مقيم في فنلندا.
  •  يعمل تيك توكر.
  •  يتابعه على حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات “تيك توك” 680 ألف متابع.
  • فترة خطبته من غدير الفهد، استمرت عامين، إذ خطبها.
  • قدم مهر كيلو ذهب عيار 21.
  •  مؤخر صداق مليار يورو.
  • استمر زواجه 12 يوما فقط.

وأثار الشاب العراقي حيدر الفيلـي المقيم في فنلندا ضجة واسعة على مواقع التواصل بعد أن اشتمل عقد زواجه من كويتية على مؤخر صداق بقيمة “مليار يورو”.

فيما تباينت ردود الأفعال على حساب الشاب على تطبيق “تيك توك” الذي يتابعه نحو 680 ألف شخص، بعدما ظهر في فيديو أثناء توقيع عقد الزواج على الممثلة الكويتية غدير الفهد.

من هي غدير الفهد
من هي غدير الفهد

يذكر أن عقد قران حيدر الفيلـي، وغدير الفهد، جاء بعد أكثر من عامين من إعلان خطبتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت الفنانة الكويتية في يناير 2022 منشور قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تمت خطبتي من حيدر خالد في تاريخ 1/1/2022.. الله يوفق الجميع”،مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

الاخبار العاجلة