“شاركت في النهاية”.. 10 معلومات عن صابرينا بعد لفتها الأنظار

علي الشيخ16 مارس 2022آخر تحديث :
صابرينا
صابرينا

خطفت الفنانة الشابة صابرينا الأنظار إليها وبقوة في مهرجان وشوشةالأفضل 2021،حيث ظهرت مرتدية فستان أسود أنيق مع تسريحة شعر وماكياج بسيط لفت إليها الأنظار.

الفنانة صبرينا

وترصد لكم “الانطلاقة” أبرز معلومات عن صبرينا ابنة الإعلامية منى عراقي.

معلومات عن صابرينا 

– هي ممثلة تونسية والابنه الثالثة لمنى عراقي من رجل آخر غير والد أبنائها.

– تبلغ من العمر الآن 28 عاما.

– بدأت مشوارها الفني في مصر بمسلسل “النهاية” فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما و تدور أحداثه فى عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان آلى مستنسخ منه.

صبرينا مسلسل النهاية

– تعمل ممثلة في الخليج وشاركت في عدة أعمال خليجية.

– شاركة مؤخرًا في مسلسل المنصة 3، وشارع 9.

صابرينا إنستجرام 

– يتابعها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام اكثر من 70 الف متابع.

– تحرص دائما على مشاركة متابعيه صورها الجديدة.

وفي سياق متصل أعربت الفنانة صابرينا، عن سعادتها الكبيرة بحالة الجدل التي أحدثها دورها بالجزء الثالث من مسلسل “المنصة” ، مشيرة إلى انقسام المشاهدين إلى فريقين، الأول يرى أن شخصية “ريتا”، التي قدمتها ضمن الأحداث الدرامية طموحة وعملية، والثاني يعتقد بأنها شريرة وتستغل صديقتها المقربة “يارا”.

معلومات عن الفنانة صبرينا

آخر أعمال صابرينا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرينا مسلسل  بطولة الفنانة رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، نضال الشافعى، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الاتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس وعدد من ألمع النجوم، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

الاخبار العاجلة