نور الزاهد عمرها ديانتها.. وأسرار لم تكن تعرفها عنها

علي الشيخ29 ديسمبر 2023آخر تحديث :
نور الزاهد
نور الزاهد

تصدرت البلوجر نور الزاهد، شقيقة الفنانة هنا الزاهد، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما نشرت صورًا جديدة ظهرت خلالها بالهوت شورت وهو ما اعتبرها البعض ملابس جرئية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

صور نور الزاهد

وظهرت نور، بإطلالة جريئة وأنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار بملابس صيفية مرتدية هوت شورت جريء وهاف ستومك مكشوف الأكتاف والصدر وهو ما جعل إطلالتها جريئة وكشف عن أنوثتها وجمالها، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على ترك شعرها الكيرلى ووضع المكياج الهادئ من أحمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود وهو ما جعل إطلالتها جريئة وكشفت عن أنوثتها.

ويرصد لكم موقع “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية كل ماتريد معرفته عن نور الزاهد.

نرشح لك: 10 معلومات عن نورهان عيسى بعد تداول ارتباطها بـ “ويجز”


من هي نور الزاهد؟ 

  • نور الزاهد شقيقة هنا وفرح الزاهد من مواليد فبراير عام 2001.
  • تصغر نور شقيقتها “هنا” بـ7 سنوات.
  • تهتم بالأزياء والموضة.

وعلى صعيد متصل هنأت الفنانة هنا الزاهد أختها نور الزاهد بمناسبة عيد ميلادها الـ22 عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشرت هنا صورة جديدة لهم خلال خاصية الاستوري، وكتبت: “عيد ميلاد سعيد لطفلتي”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

ومن ناحية آخرى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعليق ناري لـ البلوحر نور الزاهد شقيقة الفنانة هنا الزاهد على رد فعل الإعلامية ياسمين عز، بعد عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب.

نور الزاهد تهاجم ياسمين عز
نور الزاهد تهاجم ياسمين عز

وكتبت نور الزاهد تعليقا باللغة الإنجليزية: “لماذا تواصل تقديم البرامج في MBC؟ عار عليكي، أشعر بالأسف لتلك الأفكار المريضة”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ما قالته ياسمين عز بعد عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب مرة أخرى.

ولم يكن هذا التعليق الوحيد الذي آثار حالة من الجدل الواسع للإعلامية ياسمين عز ، فهي دائما لديها العديد من التعليقات المختلفة التي لا تتفق مع أراء بعض أشخاص .


كم عمر نور الزاهد؟ 

  • تبلغ نور الزاهد من العمر 22 عامًا حيث إنها من مواليد 12 فبراير عام 2001 بالقاهرة.
  • تحرص دائمًا على مشاركة جمهورها صور ولقطات من حياتها اليومية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.
  •  لم تكن تعتقد أن شهرتها على وسائل التواصل الإجتماعي ستكون بهذه السرعة، وكذلك لم تتوقع تعليقات الجماهير الإيجابية على ما تقدمه من محتوى.
  • دائما تنشر صور يعتبرها البعض جرئية.
  •  نور الزاهد مذيعة لأول مرة في برنامج Gen To Gen.
عمر نور الزاهد
كم عمر نور الزاهد
  •  هنا الزاهد من دعهما لقبول برنامج Gen To Gen.
  •  تريد خوض مجال الفن ولكنها تنتظر فرصة جيدة.
  •  قالت الفنانة هنا الزاهد خلال مداخلة هاتفية، إن شقيقتها نور يأتي لها عروض تمثيل كثيرة جدا لأن ملامحها تعبر عن المرأة المصرية، ولكنها ترفض كل هذه العروض، لأنها تريد فعل كل ما تحبه.

تحرش نور الزاهد

وعلى صعيد متصل أعلنت البلوجر نور الزاهد، شقيقة الفنانة هنا الزاهد، عن استجابة الشرطة لاستغاثتها بعد تعرضها للتحرش داخل مركز للتسوق في مصر.

حيث تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغا من نور عادل الزاهد، اتهمت فيه أحد الأشخاص بالاعتداء عليها لفظيا وذكرت أنها خلال تجولها بالمول التجاري، فوجئت بالمتهم يضايقها ببعض الألفاظ، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وفي ذا السياق قالت شيرين المنزلاوي والدة نور الزاهد: الحمد لله اتقبض على المتحرش وهيتعرض على النيابة، وكان فيه تحرك سريع للقبض على المتحرش، وبقول لأي بنت ما تخافيش من حقها أنها تمشي بأمان، ومحدش يبص لها لأن في نظرة بتعريها، والمفروض أي بنت لها حق ترفض أي نظرة مش عجباها.

وأكدت شيرين المنزلاوي، أن ما حدث مع نور الزاهد، من الممكن أن يحدث مع الكثيرات، قائلة: مع الوقت لو سكتنا واحد هيقتل واحدة زي نيرة أشرف، وما ينفعش نستنى.. إحنا بنعلم ولادنا ما يسكتوش على الصغيرة عشان ما يحصلش الحاجة الكبيرة.


نور الزاهد إنستجرام

تمتلك الفنانة نور الزاهد حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 818 ألف متابع.

وفي وقت مضى بعد إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا المستجد بيومين، أعلنت الفنانة هنا الزاهد، إصابة شقيقتها الصغرى “نور” أيضا بالفيروس، حيث دونت “هنا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “نور نتيجة تحليل كوفيد 19 إيجابي” ، وأضافت في منشور آخر: “أي حد شافني أو اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه”.

الجدير بالذكر تدخل الفنانة الشابة نور الزاهد مجال التقديم التلفزيوني لأول مرة من خلال برنامج “Gen To Gen”، وهو من إنتاج شركة “yong Production” .

وقالت نورال خلال مقابلتها مع برنامج “ET بالعربي” ، إن فكرة البرنامج هي استضافة أشخاص ناجحين ليس تحديدًا فقط في مجال الفن، ليتحدثوا عن قصة نجاحهم، وعن حياتهم الشخصية، وفي إحدى فقرات البرنامج توجد لعبة، وهي أفضل فقرة في البرنامج، من خلالها الضيف يجمع نقاط، تصبح في النهاية تبرعات هم من يختارون جهة التبرع.

وأردفت نور، عند خوضي تجربة التقديم التلفزيوني، وجدت أن شغفي ما زال هو خوضي مجال التمثيل، ووافقت على تلك التجربة لأنه ستكسبني خبرة وخصوصًا أنني من خلالها سأقف أمام كاميرا، مثل كاميا التمثيل.

من هي نور الزاهد
من هي نور الزاهد

أما عن الداعم الأساسي في خوضتها تلك الخطوة، قالت، أن شقيقتها النجمة هنا هي التي دعمتها في الموافقة على خوض تجربة التقديم، وعلقت على تجربة هنا الزاهد في برنامج “هزر فزر” بأنه إذا لم تكن قد رأت برنامج هنا لم تكن ستقتنع أبدًا أن شخصية المذيع ليس على الإطلاق أن تكون معظم الأوقات بالشكل الجدي، ونصحتها بأن تهتم بملابسها ومظهرها، بالإضافة إلى أن تكن على طبيعتها في التصرفات والأقوال.

اقرأ المزيد:

> قمر السباعي عمرها ديانتها أعمالها.. وكل ماتريد معرفته عنها

> 10 معلومات عن غادة فتحي بعد انفصالها عن خطيبها محمد رشاد

> فيلم مستر إكس.. هنا الزاهد تشارك زوجها في البطولة

الاخبار العاجلة