موقع شاهد فور يو.. رابط مباشر لـ دخول موقع Shahid4u الجديد

موقع شاهد فور يو.. رابط مباشر لـ دخول موقع Shahid4u الجديد
شاهد فور يو

تزايد البحث في الفترة الأخيرة عن رابط موقع شاهد فور يو Shahid4u الاصلي بصورة دائمة ومستمرة، وسوف نقدم لك ‏الرابط الجديد والذي ‏يمكنك من خلاله الدخول على الموقع ومشاهدة كافة الأعمال الدرامية والسينمائية المفضلة لك.

موقع Shahid4u
موقع Shahid4u

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية رابط مباشر لدخول موقع شاهد فور يو Shahid4u.


حقيقة غلق موقع شاهد فور يو

أُغلق موقع شاهد فور يو الاصلي Shahid4u، الذي يعرض الأفلام والمسلسلات بالمجان، ودائما ما يقدم محتوى مميز وحافل بالأعمال الفنية العربية والأجنبية بشكل كبير، وذلك بعد غلق العديد من المواقع الشهيرة مثل إيجي بست وماي سيما.

وبعد إغلاق الموقع ترددت أنباء عن تقديم إحدى شركات الإنتاج بلاغًا ضد موقع شاهد فور يو Shahid4u، بتهمة قرصنة الأفلام وعرضها وقت نزولها بصالات السينمات في أنحاء العالم.

موقع شاهد فور يو
موقع شاهد فور يو

و‏رغم محاولة تقليد موقع Shahid4u، من كثير الجيهات الأخرى يبقى هو الموقع الأفضل والذي يقوم بعرض كافة الأعمال السينمائية بدقة عالية جدًا، حيث يتيح الموقع مشاهدة الأعمال الدرامية والسينمائية على الموقع نفسه أو تحميل العمل على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك بالعديد من الجودات المختلفة ‏والمناسبة لسرعة وكفاءة الإنترنت لديك.


مميزات موقع Shahid4u

‏يتميز موقع Shahid4u بالعديد من المميزات التي جعلته أفضل موقع يقدم خدمات البث وتعرض الكثير من الأفلام والمسلسلات المتنوعة ومن أهم مميزاته هي:

  1. يحتوي الموقع على واجهة جذابة تحتوي على الأفلام الأكثر مشاهدة والتي تمثل في حد ذاتها ترشيحًا هامًا ويمكنك مشاهدتها بسهولة عن طريق النقر عليها او تحميلها على هاتفك المحمول بالدقة التي تناسبك.
  2. ‏يحتوي الموقع على العديد من القوائم والأقسام الهامة للأفلام العربية والأفلام الهندية والأفلام المصرية والكورية والآسيوية وغيرها من كافة دول العالم، كما يتميز بالعديد من المميزات ولكن أهمها وهي عرض الأفلام والمسلسلات الحصرية بدون فواصل إعلانية.
  3. يعرض موقع شاهد فور يو الاصلي، أحدث الأفلام العربية والأجنبية المترجمة والمدبلجة للمسلسلات الحصرية.
  4. يحتوي على قائمة خاصة بالمسلسلات الأكثر شهرة وقائمة خاصة بأعمال نتفليكس والمنصات الخاصة التي تقدم أعمال عالمية.
  5. قلة الإعلانات المنبثقة التي تظهر عند النقر في منتصف الشاشة.
  6. وتميز موقع شاهد فور يو بمكتبة أفلام ومسلسلات لا حصر لها.
  7. سهولة البحث عن الأعمال الفنية التي يفضلها الجمهور.
  8. عرض الأعمال (الأفلام – المسلسلات) الحصرية بجودة عالية.
  9. كما يتوفر تطبيق لموقع شاهد فور يو Shahid4u خاص بالهواتف المحمولة، للتسهيل على الجمهور بمشاهدة الأعمال الفنية في أي وقت.

رابط موقع شاهد فور يو الجديد

تصدر رابط موقع شاهد فور يو Shahid4u، الجديد مؤشرات البحث على جوجل تريند وجميع وسائل السوشيال ميديا، وذلك بعد إغلاق الموقع الأصلي منذ أكثر من أسبوعين.

كما أُغلق موقع Egybest الأصلي المجاني، حيث علقت إدارة الموقع على الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “المواقع التي تجدونها باسم egybest في جوجل البحث لا صلة لنا بها”.

رابط مباشر لدخول موقع ايجي بست الاصلي
موقع ايجي بست الاصلي

وأضافت: موقع ايجي بست الأصلي تم حظره، ونحن نعمل على إصلاحه ونحن كذلك نجهل مدة توقف الموقع لكننا نعدكم بأنه سيرسل إشعار لكل المتابعين حينما يكون جاهزا.


رابط موقع Shahid4u

وبعد غلق موقع Shahid4u، يبحث عشاق الأفلام في مصر والعالم العربي، عن رابط موقع شاهد فور يو الجديد، ولا هو الموقع الوحيد الذي تم إغلاقه في الفترة الحالية، ولكن تم إغلاق العديد من أبرز المواقع وآخرهم موقع إيجي بيست، وموقع ماي سيما، حيث تعتبر المواقع في المقام الأول للجمهور لمشاهده الأعمال الفنية الأجنبية والعربية الحصرية بمجرد طرحها على المنصات أو جميع دور العرض السينمائية.

‏ويمكنك الدخول إلى موقع شاهد فور يو ببساطة عن طريق الضغط هنا “رابط الموقع” ، أو عن طريق البحث في محرك بحث جوجل بهذه الكلمة Shahid4u الانطلاقة، ومن ثمّ تنقر على أول نتيجة وسوف تدخل إلى الموقع مباشرة، وتصفح كافة الأقسام الرائعة التي يعرض خلالها الموقع العديد من الأعمال الهامة.

ويأتي موقع Shahid4u على قمة أفضل المواقع التي تقوم بعرض جميع الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية، حيث يتخصص هذا الموقع ‏في عرض الأعمال الفنية وذلك بشكل مجاني ومباشر.

Shahid4u
Shahid4u

وفي الأخير رصدنا لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور السابقة على طريقة الحصول على موقع شاهد فور Shahid4u الاصلي بعد أن عاد من الإيقاف، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.