مواصفات فتى أحلام نسرين طافش 2022

علي الشيخ29 يونيو 2022آخر تحديث :
نسرين طافش
نسرين طافش

تصدر مواصفات فتى أحلام نسرين طافش، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد كشفها مواصفات شريك حياتها، عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

مسلسل جوقة عزيزة
مواصفات فتى أحلام نسرين طافش 

مواصفات فتى أحلام نسرين طافش

وكان جواب نسرين طافش ردا على معجب عبر خاصية “الاستوري” طلب منها الإفصاح عن هذه المواصفات التي تتمنى أن تتواجد في شريك عمرها، مع الأخذ في الاعتبار مواهب المعجب نفسه والذي عرض عليها الزواج.

وعلقت طافش قائلة: “أهم شيء أن يكون محباً للطهي، وصاحب شخصية صادقة ولديه ثقة بالنفس وحنون وأن يكون قلبه طيب ويحب الحياة والعائلة والأطفال”، مواصفات فتى أحلام نسرين طافش.

ارتباط نسرين طافش

الجدير بالذكر قد أعلنت طافش خلال فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي في شهر أكتوبر من عام 2020، أنها تعيش قصة حب.

مواصفات فتى أحلام نسرين طافش
مواصفات فتى أحلام نسرين طافش

ورفضت نسرين طافش الإفصاح وقتها عن تفاصيل هذه القصة التي تعيشها، ولكنها أشارت إلى أنها ستعلن عن التفاصيل في الوقت الذي تراه مناسباً في حال تم الموضوع.

وتنتظر نسرين طافش عرض فيلم “في القلب” بطولة خالد سليم نسرين طافش، منة فضالي، سوسن بدر، محمد عز توني ماهر ونخبة من ألمع النجوم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، إخراج مرقس عادل.

موعد عرض فيلم في القلب
مواصفات فتى أحلام نسرين طافش

آخر أعمال نسرين طافش

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش مسلسل “جوقة عزيزة” التي خاضت به الماراثون الرمضاني المنصرم 2022 بطولة نسرين طافش، سلّوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، نورا رحال، وفاء موصللي، يزن خليل، روبين عيسى، رنا العظم، كرم الشعراني، زينة بارافي، يزن السيد، سالي بسمة، تسنيم باشا، غنوة محمود، يحيى بيازي، جانيار حسن، آنا السيد، عبد الفتاح المزين، سليم صبري، علي كريم، عدنان أبو الشامات، عاصم حواط، إيمان عبد العزيز، أحمد رافع، أيمن بهنسي، حمادة سليم، إليانا سعد، زيناتي قدسية، طارق الشيخ، وعدد من ألمع، من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق وفي نهاية الخبر قد غطينا مواصفات فتى أحلام نسرين طافش .

الاخبار العاجلة