Take a fresh look at your lifestyle.

من هي كادي الجريسي بعد تصدرها تريند تويتر “كادي أفضل وجه إعلاني”؟

دشن عدد من رواد موقع التغريدات القصير “تويتر” في السعودية، والعديد من الدول العربية هاشتاج كادي الجريسي أفضل وجه إعلاني، الأمر الذي دفع البعض للبحث عن معلومات عنها.

عمر كادي الجريسي
عمر كادى الجريسي

كادي أفضل وجه إعلاني

حرص العديد من محبي كادي الجريسي، على دعمها ووصفها بأنها افضل وجه اعلاني، وجاءات تغريدات النشطاء كالآتي: “لما نتكلم عن كادي يعني الفخامة، القوة، الكاريزما الذوق، الطيبة، الإبداع، كادي الجريسى عنوان المثالية، کادی أفضل وجه اعلاني”.

وقالت آخرى: “كادي الجريسي عندها قوه حضور وكاريزما تبدع، وتتميز بأي مجال تكون فيه: (تغطية معرض- مسرح – إعلان تيك توك مصور – مشهد تمثيلي للإعلان – إعلان بث – مسابقات للجمهور)، فعلا كادي افضل وجه اعلاني وأول شخص تفكر فيه قوه جمهورها، والمشاهدات تثبت وكل إعلانات السابقة موجودة تشهد على كلامي”.

كادي أفضل وجه إعلاني
كادى أفضل وجه إعلاني

فيما قالت ناشطة: “ما يحتاج أتكلم عنها لأن إنجازاتها وشغلها وقوتها وقوة جمهورها يتكلم، ياحظ كل الشركات اللي تعاملو معها لأنهم اختاروا الأفضل والأقوى دائمًا كادي بنت سعودي، كادي أفضل وجه إعلاني”.

ولم يقصر النشطاء في السعودية فقط، بل قالت مغردة من مصر: “لما أكون من مصر ومع كل إعلان لها أحسد كل اللي بالسعودية علشان متوفر عندهم ومع كل منتج أتمنى أنه يكون بيوصل لمصر علشان بس هي المعلنة عنه هل في قوة إعلانة أكبر من كدة!، كادي أفضل وجه إعلاني”.

تسكن كادي الجريسي قلوب محبيها، تعتبر من أشهر النجوم، برغم أنها ليست ممثلة ولا مغنية، حيث أكدت أن سبب شهرتها، هو دخولها إلى عالم التيك توك صدفة، ولم تكن تتوقع تلك الشهرة الكبيرة، ومازالت تجني ثمرة صدقها وبساطتها.

وحلت الجرسي مؤخرًا ضيفة على رنامج “سوالف رمضان” المذاع على قناة روتانا خليجية والذي يقدمه الإعلاميات “مها منصور، ريم بساطي، اودي الزين”، وكانت أبرز تصريحاتها:

  • ظهوري في التيك توك باسمي ولقبي الحقيقي لم يسبب لي مشكلة مع العائلة.. تقبلوني ودعموني كثيرًا.
  • الحجاب لم يكن عائق لي في منصات التواصل وجماهيريتي زادت بعد القرار.
    متابعيني يعنون لي الكثير.. والقبول مهم جدا للنجاح، هم معي بكل شيء حتى لو أنا مختفيه، وانا معهم والله كمان دائما.
  • اللى وصلت ليه توفيق من ربي ودعوة أم، أحبها كيف تذكر ربي بكل شيء.

ولم تمتنع كادي الجريسي غير على سؤال واحد فقط الذي قدمته الإعلامية ريم البساطي هو تسمحيلي اسألك عن التاتو في يدك؟ قالت: “قصة وانتهت”.


من هي كادي الجرسي؟

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية من هي كادي الجرسي، بعد تصدرها تريند” تويتر” كأفضل وجه إعلاني، بالإضافة إلى عمرها وحسابها عبر سناب شات وارتدائها الحجاب.

  • كادي الجرسي عارضة أزياء ومنتجة محتوى سعودي وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • اشتهرت بسلوكها الساحر والبريء، وهو ما تجلى في مقاطع الفيديو المسلية والشعبية التي قدمتها.
  • كما اهتمت بشدة باحتياجات متابعيها مما جعلها تبرز وتجذب الانتباه.
  • وخلال فترة وجيزة استطاعت كادي تحقيق شهرة كبيرة من خلال السوشيال ميديا، لتقديمها محتوى يجذب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
  • توفى والدها قبل بضع سنوات، وهي تقيم حاليًا مع عائلتها.
  • تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما تيك توك.
  • اشتهرت كادي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وبعض الدول العربية.

كادي الجرسي بالحجاب

أعلنت كادي الجريسي، عن ارتدائها الحجاب، ونشرت صورة لها وهي ترتدي الحجاب قائلة:” اللهم ردني إليك ردًا جميلا”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.


  1. الاسم بالكامل: كَادي سعود الجريسيّ.
  2. اسم الأب: سعود الجريسي.
  3. مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  4. محل الإقامة: المملكة العربية السعودية.
  5. الجنسية: سعودية.
  6. الديانة: الإسلام.
  7. اللغة الأم: اللغة العربية.
  8. المهنة: موديل وناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كم عمر كادي الجريسي؟

تصدر عمر كادي الجريسي، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وتشير التقارير إلى أنها في آخر العشرينات، حيث تنحدر من أسرة سعودية ولدت وترعرعت وتعلمت في المملكة العربية السعودية.

كادي الجريسي
كادي الجريسي

وفي وقت سابق، أثارت تغريدة نشرتها كادي الجريسي، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

وكتبت قائلة: قوموا صلوا أبي أشوفكم بالجنة وأوريكم شعري”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

وحصدت التغريدة ردود أفعال متباينة من رواد السوشيال ميديا فمنهم من هاجمها ومنهم من دافع عنها فيما برر لها البعض مقصدها من التغريدة وأنها أخطأ في التعبير ولكن نيتها واضحة وهي حث الفتيات على الصلاة.


كادي الجريسي سناب شات

يبحث العديد من محبي كادى الجريسي، عن حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “سناب شات” من أجل متابعتها حيث استطاعت أن تحقق النجاح في جذب الجماهير إليها بأسلوبها المميز في تقديم المحتوى الترفيهي الرائع لها، حيث يتابعها أكثر من 1.6 مليون متابع.

التعليقات مغلقة.