من هي ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريجيز.. وهل أجرت عمليات تجميل؟

تصدرت الفنانة وعارضة الأزياء السعودية ريما العنزي، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد لفتتها أنظار مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الشبه الكبير بينها وبين عارضة الأزياء وصديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز.

ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريجيز
ريما العنزى شبيهة جورجينا رودريجيز

عمليات تجميل ريما العنزي

وظهرت ريما العنزي في العديد من مقاطع الفيديو، عبر حساباتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالات جورجينا رودريجيز الأخيرة، الأمر الذي دفع متابعيها لإطلاق لقب شبيهة جورجينا عليها، وتساءل البعض هل خضعت  لجراحات تجميلية خصيصا لتحصل على هذا الشبه.

وتزصد لكم “الانطلاقة نيوز” في هذا التقرير كل ماتود معرفته عن ريما العنزي، شبيهة جورجينا رودريجيز، وهل خضعت لعمليات تجميل للحصول على هذا الشبه.

ومن جانبها أكدت ريما العنزي خلال لقائها برنامج ET بالعربي أن بعض الناس قالوا عنها توأم جورجينا ولم يتمكنوا من ملاحظة الفروق بيننا.

وكشفت أنها خضعت في السابق لعمليات تجميل حيث أجرت عمليتين فقط، واحدة لإزالة دهون الوجه، والأخرى عملية double chin، لافته إلى أنها تعقتد أن ملامحها لم تغيرت كثيرًا.

وأشارت إلى أن البعض يتهمها بتقمص شخصية عارضة الأزياء وصديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز، مؤكدة إلى أنها تقلد الإستايل الخاص بها فقط، أما شخصيتها فلا أحد غير رونالدو يعرفها.

من هي ريما العنزي
من هي ريما العنزى

ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريجيز

وتابعت أنها لا تقلدها ولكن لدينا نفس إستايل الملابس، لافته إلى أن الجمهور والمتابعون يطلبون منها إطلالة مشابهة لها عندما تظهر لها صور جديدة، ولا أحب رفض طلباتهم.

وعن محاولة تواصل ريم العنزي، مع جورجينا رودريجيز قالت: “لم أحاول التواصل معها، لكن أضفتها هي ورنالدو لحسابي في إنستجرام”.

ووجهت ريم العنزي رسالة للمنتجين والمخرجين قالت فيها: “أتمنى أن يكون هذا الشبه بيننا إضافة لي، وأن يعطيني المخرجون والمنتجون فرصة كممثلة سعودية”.

وقالت ريما العنزي خلال مداخلة مع الإعلاميين صبحي عطري وبسنت شمس في برنامج MBCTrending: “عندما أظهر في فيديو لايف على تيك توك لا أستخدم فلتر، وبالعكس الناس يشبهونني بجورجينا أكثر بدون فلاتر، وحتى في الواقع أتعرض لهذا الموقف، وآخر مرة كانت بالأمس عندما سألني البعض عن رونالدو كنوع من المزاح.

من هي ريما العنزي؟ 

  • ممثلة وعارضة أزياء سعودية.
  • شبية جورجينا رودريجيز.
  • شاركت في فيلم برق السعودي.
  • يتابعها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” اكثر من 4 آلاف متابع.
  • يتابعها عبر موقع تبادل الفيديوهات القصيرة “تيك توك” أكثر من 100 ألف متابع.
  • أجرت عمليتين تجميل.

وكان الفيديو الأبرز لظهور ريما العنزي شبيهة جورجينا مع دكتورة خلود، حيث تناولتا العشاء معاً، وقالت عنها “شبيهة جورجينا، شوفوا حاطة نفس البلاشر تبعها، لترد عليها ريما “حياتي الله”.

فيما أكدت الممثلة السعودية ريما العنزي أنها لا تستخدم “فلاتر” في مقاطع الفيديو الخاصة بها على تطبيق تيك توك، للحصول على الشبه بينها وبين عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز.

القصة بدأت بعد نشرها مقطع جورجينا بعد حفل انضمام كريستيانو لـ نادي النصر، وارتدائها لاطلالة مشابهة بتلك التي ارتدتها جورجينا.

وأشارت ريما مؤخرًا في فيديو متداول لها على “تيك توك” أنهم سيأتون ليصورون لقاء معها كونها شبيهة جورجينا وفي ملعب مرسول بارك، وذلك بسبب الشبه بينها وبين جورجينا.

مؤخرًا كشفت ريما العنزي خلال لقاء ببرنامج “طارق شو” ، عن سبب تحويلها من مشجعة لفريق الاتحاد ، لمشجعة لفريق النصر،مشيرة إلى أنها تحب متابعة المسلسلات والكرة عالميا وعربيا ، وكانت تشجع فريق الاتحاد ، ولكن حولت وأصبحت تشجع النصر.

وفي ردها على سؤال مقدم البرنامج “ليش غيرتي ؟” ، قائلة :” أشجع الفريق اللي معه حلوين، مؤكدة إلى أنها في هذا الحين نصراوية بسبب رونالدو، وباقي أشتري تيشرت النصر.

ريما العنزي تيك توك

تعرف ريما العنزي نفسها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “تيك توك” الذي يتابعها عليه حوالي أكثر من 100 ألف متابع، بأنها ممثلة وعارضة أزياء سعودية وكذلك عبر سناب شات وانستقرام.

وشاركت ريما العنزي فيديو على تيك توك، وهي تقلد جورجينا أثناء حديثها بالعربية في احتفالية نادي النصر ترحيبا بكريستيانو رونالدو، ونال اعجاب عدد كبير من المتابعين مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

ريما العنزي انستقرام

تمتلك الممثلة السعودية ريما العنزي، شبيهة جورجينا رودريجيز، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام، تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 4 آلاف متابع.

وتنتظر ريما العنزي، فيلم “برق” السعودي، حيث أعلن المخرج حيدر سمير انتهاء تصوير العمل، المقرر عرضه قريبًا بصالات السينما السعودية، وتدور أحداث العمل، حول فتاتين تتنافسان في مسابقة بالفروسية، وتحدث بينهما العديد من المواقف في أجواءٍ مليئة بالإثارة والتشويق، وتم تصوير العمل بمنطقة الشرقية، كما استغرق الاستعداد لتصويره أكثر من شهرين ونصف.

يشارك في بطولة فيلم برق عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ريم العلي.
  • في فؤاد.
  • سناء يوسف.
  •  فاطمة الشريف.
  • ريما العنزي.
  • وإخراج حيدر سمير.

يذكر أن جورجينا رودريجيز لفتت الأنظار منذ وصولها إلى السعودية، بالتزامن مع انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي.

معلومات عن ريما العنزي
معلومات عن ريما العنزي

وأظهرت عارضة الأزياء وزوجة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز أناقة لا مثيل لها، حيث ارتدت عباءة محتشمة، عند حضورها حفل استقبال زوجها وتقديمه لجمهور النصر السعودي.

التعليقات مغلقة.