من هي ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريجيز.. وهل أجرت عمليات تجميل؟

علي الشيخ25 مارس 2024آخر تحديث :
ريما العنزي
ريما العنزي

تصدرت الفنانة وعارضة الأزياء السعودية ريما العنزي، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد لفتتها أنظار مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الشبه الكبير بينها وبين عارضة الأزياء وصديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز.

ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريجيز
ريما العنزى

وفي سياق آخر انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر مشهدًا تمثيليًا للمشهورة على سناب شات ريما العنزي في أول تجربة فنية لها.

يظهر الفيديو ريما العنزي وهي تؤدي المشهد مع ممثلة أخرى. أثار المقطع جدلًا واسعًا على مواقع التواصل، حيث علق أحد المغردين قائلاً: “نفس أسلوبها وحركاتها كأنها تصور سناب”.

عمليات تجميل ريما العنزي

وظهرت ريما العنزي في العديد من مقاطع الفيديو، عبر حساباتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالات جورجينا رودريجيز الأخيرة، الأمر الذي دفع متابعيها لإطلاق لقب شبيهة جورجينا عليها، وتساءل البعض هل خضعت  لجراحات تجميلية خصيصا لتحصل على هذا الشبه.

وفي ذات السياق علقت ريما العنزي شبيهة جورجينا، على انتقاد المتابعين لها بسبب تقليدها للأخيرة.

وقالت شبيهة جورجينا، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام” : “أنا ما عندي شخصية وراضية أنتم وش ضاركم، تحاربوني في رزقي وجالسين تقطعون رزقي”.

وتابعت ريما: “أنتم عارفين أنا إيش أسوي مع أهلي وأساعدهم وأصرف عليهم، أنا من يوم ما توفى أبوي الله يرحمه، قسما بالله فوق 9 سنين ما عشت يوم واحد سعيد”.

ودخلت شبيهة جورجينا في البكاء، حيث أكدت أنها حمله همهم كبير، مشيرة إلى أنها فعلت كل ذلك من أجل ما يحتاجون إلى أحد.


نرشح لك: 10 معلومات عن نورهان عيسى بعد تداول ارتباطها بـ “ويجز”


وتزصد لكم “الانطلاقة نيوز” في هذا التقرير كل ماتود معرفته عن ريما العنزي، شبيهة جورجينا رودريجيز، وهل خضعت لعمليات تجميل للحصول على هذا الشبه.

من هي ريما العنزي
من هي ريما العنزى

ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريجيز

في لقاء مع برنامج ET بالعربي، أكدت ريما العنزي أن بعض الأشخاص شبّهوها بجورجينا، عارضة الأزياء وصديقة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، حتى أنهم لم يتمكنوا من تمييز الفرق بينهما.

كشفت ريما أنها خضعت لعمليتين تجميليتين فقط في السابق، الأولى لإزالة دهون الوجه، والثانية لتصحيح منطقة الذقن المزدوجة. وأشارت إلى أنها لا تعتقد أن ملامحها تغيرت بشكل كبير.

أوضحت ريما أن البعض يتهمها بتقمص شخصية جورجينا، لكنها أكدت أنها تقلد أسلوبها فقط، أما شخصيتها الحقيقية فلا أحد يعرفها سوى رونالدو.

وتابعت أنها لا تقلدها ولكن لدينا نفس إستايل الملابس، لافته إلى أن الجمهور والمتابعون يطلبون منها إطلالة مشابهة لها عندما تظهر لها صور جديدة، ولا أحب رفض طلباتهم.

وعن محاولة تواصل ريم العنزي، مع جورجينا رودريجيز قالت: “لم أحاول التواصل معها، لكن أضفتها هي ورنالدو لحسابي في إنستجرام”.

ووجهت رسالة للمنتجين والمخرجين قالت فيها: “أتمنى أن يكون هذا الشبه بيننا إضافة لي، وأن يعطيني المخرجون والمنتجون فرصة كممثلة سعودية”.

وقالت ريما العنزي خلال مداخلة مع الإعلاميين صبحي عطري وبسنت شمس في برنامج MBCTrending: “عندما أظهر في فيديو لايف على تيك توك لا أستخدم فلتر، وبالعكس الناس يشبهونني بجورجينا أكثر بدون فلاتر، وحتى في الواقع أتعرض لهذا الموقف، وآخر مرة كانت بالأمس عندما سألني البعض عن رونالدو كنوع من المزاح.


من هي ريما العنزي؟ 

  • هي ممثلة وعارضة أزياء سعودية.
  • شبية جورجينا رودريجيز.
  • شاركت في فيلم برق السعودي.
  • يتابعها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” اكثر من 4 آلاف متابع.
  • يتابعها عبر موقع تبادل الفيديوهات القصيرة “تيك توك” أكثر من 100 ألف متابع.
  • أجرت عمليتين تجميل.
المعلومات التفاصيل
الاسم الكامل ريما العنزي
الجنسية سعودية
مكان الميلاد المملكة العربية السعودية
مكان الإقامة الرياض، المملكة العربية السعودية
الشهرة شبيهة جورجينا رودريغيز
منصات التواصل الاجتماعي سناب شات، تيك توك

وكان الفيديو الأبرز لظهور ريما العنزي شبيهة جورجينا مع دكتورة خلود، حيث تناولتا العشاء معاً، وقالت عنها “شبيهة جورجينا، شوفوا حاطة نفس البلاشر تبعها، لترد عليها ريما “حياتي الله”.

فيما أكدت الممثلة السعودية ريما العنزى أنها لا تستخدم “فلاتر” في مقاطع الفيديو الخاصة بها على تطبيق تيك توك، للحصول على الشبه بينها وبين عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز.

القصة بدأت بعد نشرها مقطع جورجينا بعد حفل انضمام كريستيانو لـ نادي النصر، وارتدائها لاطلالة مشابهة بتلك التي ارتدتها جورجينا.

وأشارت ريما مؤخرًا في فيديو متداول لها على “تيك توك” أنهم سيأتون ليصورون لقاء معها كونها شبيهة جورجينا وفي ملعب مرسول بارك، وذلك بسبب الشبه بينها وبين جورجينا.

مؤخرًا كشفت ريما خلال لقاء ببرنامج “طارق شو”، عن سبب تحويلها من مشجعة لفريق الاتحاد ، لمشجعة لفريق النصر،مشيرة إلى أنها تحب متابعة المسلسلات والكرة عالميا وعربيا ، وكانت تشجع فريق الاتحاد ، ولكن حولت وأصبحت تشجع النصر.

وفي ردها على سؤال مقدم البرنامج “ليش غيرتي ؟” ، قائلة :” أشجع الفريق اللي معه حلوين، مؤكدة إلى أنها في هذا الحين نصراوية بسبب رونالدو، وباقي أشتري تيشرت النصر.

ريما العنزي انستقرام

تمتلك الممثلة السعودية ريما العنزي، شبيهة جورجينا رودريجيز، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام، تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 4 آلاف متاب ع.


ريما العنزي تيك توك

تعرف ريما العنزى نفسها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “تيك توك” الذي يتابعها عليه حوالي أكثر من 100 ألف متابع، بأنها ممثلة وعارضة أزياء سعودية وكذلك عبر سناب شات وانستقرام.

وشاركت ريما العنزي فيديو على تيك توك، وهي تقلد جورجينا أثناء حديثها بالعربية في احتفالية نادي النصر ترحيبا بكريستيانو رونالدو، ونال اعجاب عدد كبير من المتابعين مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

وتنتظر العنزي، فيلم “برق” السعودي، حيث أعلن المخرج حيدر سمير انتهاء تصوير العمل، المقرر عرضه قريبًا بصالات السينما السعودية، وتدور أحداث العمل، حول فتاتين تتنافسان في مسابقة بالفروسية، وتحدث بينهما العديد من المواقف في أجواءٍ مليئة بالإثارة والتشويق، وتم تصوير العمل بمنطقة الشرقية، كما استغرق الاستعداد لتصويره أكثر من شهرين ونصف.

يشارك في بطولة فيلم برق عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ريم العلي.
  • في فؤاد.
  • سناء يوسف.
  •  فاطمة الشريف.
  • ريما العنزي.
  • وإخراج حيدر سمير.

يذكر أن جورجينا رودريجيز لفتت الأنظار منذ وصولها إلى السعودية، بالتزامن مع انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي.

معلومات عن ريما العنزي
معلومات عن ريما العنزى

وأظهرت عارضة الأزياء وزوجة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز أناقة لا مثيل لها، حيث ارتدت عباءة محتشمة، عند حضورها حفل استقبال زوجها وتقديمه لجمهور النصر السعودي.

الاخبار العاجلة