Take a fresh look at your lifestyle.

من هي إنجي خوري عارضة الأزياء السورية التي ادّعت حملها من أدهم نابلسي وتفاصيل الأزمة؟

تصدرت الفنانة وعارضة الأزياء السورية إنجي خوري، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد قيامها بنشر عدد من الصور عبر حسابها في موقع إنستجرام، تحدثت فيها عن علاقتها بالمطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، ومؤكدة إلى أنها حامل منه.

وبعد إثارتها للجدل، اختفت، انجي خوري، بصورة مفاجئة عن كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقال إن بلاغًا تقدم به أحد الناشطين اللبنانيين بحقها للسلطات التركية المختصة، حيث يتردد أنها موقوفة حاليًا، دون التأكد من تلك المعلومات عبر مصادر موثوقة.


أزمة إنجي خوري وأدهم نابلسي

الجدير بالذكر ادّعت عارضة الأزياء السورية في تعليقاتها على الصور التي نشرتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أنها حامل من المطرب المعتزل أدهم نابلسي يكفي تكفروا وتقولوا اتهامه، هاد بيكون جوزي أدهم نابلسي وأنا حامل منة”.

إنجي خوري تتدعي حملها
إنجي خوري تتدعي حملها

وفي تعليقها على صورة أخرى نشرتها عبر خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام“: “مو اتهامه هاد جوزي وحلالي وأبناء حلال”، فيما كتبت أيضا: اشتقتلك يا نابلسي اشتقت تغنيلي متل ما كنت تعملي بلبيت وتقلي الغنية مش حرام”.

نرشح لك: 10 معلومات عن نورهان عيسى بعد تداول ارتباطها بـ “ويجز”

ليس هذا فحسب بل نشرت إنجي عدد من الصور بطريقة الفوتوشوب التي تجمعها بأدهم نابسلي وبدأت في إرسال رسائل الغزل، كما هاجمت البعض من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بإرسال صورة قديمة لها على البحر وهو ما رفضته قائلة: “اعملو معروف شيلو صوري الماضي مات أنا محجلة نابلسي هيك قالي أنو يلي بلا حجاب كفر أمام الجميع”.

أزمة إنجي خوري وأدهم نابلسي
أزمة إنجي خوري وأدهم نابلسي

ورد أدهم نابلسي على الادعائات التي تعرض لها، حيث قال في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همّه أن يرضي ربّ العالمين”.

وتابع: “وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيءٍ يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم”.

 

أدهم نابلسي يرد على إنجي خوري
أدهم نابلسي يرد على إنجي خوري

 

وأضاف:” عادةً لا أحبّ أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتمّ بوجودها لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشّهرة والفتنة بين النّاس وهذه المرّة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة يقول الله تعالى { یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن جَاۤءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإࣲ فَتَبَیَّنُوۤا۟ أَن تُصِیبُوا۟ قَوۡمَۢا بِجَهَـٰلَةࣲ فَتُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلۡتُمۡ نَـٰدِمِینَ } [سُورَةُ الحُجُرَاتِ]”، مما لاقى تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

وفي وقت سابق أكدت إنجي خوري، إنها مستعدة أن تتوب إلى الله وأن ترتدي الحجاب في حال يوافق الفنان المعتزل ​أدهم نابلسي​ على الزواج منها.

وتابعت:” بتعرفوا إذا أدهم نابلسي بيتجوزني، أنا بتحجب وبلبس خمار وبروح بصلي وبتوب وما بدي التيليفون حتى.. بس بدي يتجوزني، بيقولوا إذا الشيخ إتزوج واحدة لبسها مفتوح يدخل الجنة ما بدك تدخل الجنة”، مما أثارت جدلا واسعًا حيناها.


من هي إنجي خوري؟

  • اسمها الحقيقي نجوى خليق الله إبراهيم خليل.
  • ولدت إنجي خوري، في مدينة حلب السورية، في عام 1997.
  • تبلغ من العمر 26 عامًا.
  • هربت إنجي خوري، إلى لبنان بعد انفصال والديها، للاستقرار هناك.
  • دائمًا ما تثير خوري الجدل، بسبب أفعالها، إذ تصدرت التريند العام الماضي، بتهمتي “الدعارة وتعاطي المخدرات”.
من هي إنجي خوري؟
من هي إنجي خوري؟
  • كما أثارت جدل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي، خلال عام 2019، عقب ظهورها شبه عارية، أثناء رقصها على أغنية “إنت حبيبي”، برفقة أحد الشباب، الذي ظهر خلاله وهو يقبلها.
  • ألقت الشرطة اللبنانية القبض عليها إثر دخولها لبنان خلسة وكسر الحكم الصادر بحقها بإلغاء إقامتها في لبنان بسبب فيديوهاتها الجريئة.
  • تم ترحل إنجي خورى من الإمارات إلى سوريا عام 2019، بتهمة خدش الحياء.
  • عملت خوري، في العديد من المهن، منها العمل بـ “صالون تجميل” و “فاشونيستا” وفي مجال عروض الأزياء.

إنجي خوري إنستقرام

تمتلك عارضة الأزياء السورية إنجي خوري، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 2 مليون متابع.

وعلى صعيد آخر حصل المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، شهادة الإجازة في تلاوة وتجويد القرآن الكريم، برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية، أثناء تكريم خاص أقيم في مسجد أبو عيشة، فى العاصمة الأردنية، عمان، وسلمها له الشيخ محمد عقل، إمام المسجد.

أدهم نابلسي يحصل على إجازة
أدهم نابلسي يحصل على إجازة

يذكر أن أدهم فريد ذياب النابلسي هو مُغنٍ أردني مُعتزل، من مواليد مدينة عمَّان. كان متسابقًا في البرنامج الغنائي “إكس فاكتور” وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب. استطاع أن يتخطى الصف الأول بأغنيته التي لحنها بنفسه والتي حصلت على 100 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر.


اقرأ المزيد

> من هي غادة فتحي خطيبة محمد رشاد؟

> قمر السباعي عمرها ديانتها أعمالها.. وكل ماتريد معرفته عنها

> 10 معلومات عن جنة عبد المنعم بعد تألقها في مسلسل “الحلم”


 

التعليقات مغلقة.