موقع EgyBest.. رابط ايجي بست الاصلي لـ مشاهدة أفلام عيد الأضحى 2023

الانطلاقة نيوز12 سبتمبر 2023آخر تحديث :
رابط مباشر لدخول موقع ايجي بست الاصلي
رابط مباشر لدخول موقع ايجي بست الاصلي

يبحث العديد من أل جمعت، عن رابط موقع ايجي بست الاصلي، حيث تصدر مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي وذلك بالتزامن، من طرح أفلام عيد الأضحى 2023 في جميع دور العرض السينمائي، حيث يعد من أفضل المواقع التي تقدم الأفلام والمسلسلات الحصرية إثر عرضها بالمجان.

EgyBest الاصلي
EgyBest الاصلي

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية رابط مباشر لدخول موقع ايجي بست الاصلي لمشاهدة أقوى أفلام عيد الأضحى 2023 الجديدة.

أفلام عيد الأضحى على ايجي بست


بيت الروبي

حقق فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز وعدد من ألمع النجوم، إيرادات وصلت إلى 20 مليونا و666 ألف جنية، بعد أسبوع من عرضه.

ويمكنكم مشاهدة الفيلم على موقع ايجي بست الاصلي EgyBest وذلك بعد إعادة فتحه حيث تدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب عدم الإنجاب، مما تضطر الزوجة إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، نور، وتارا عماد، سليمان عيد، كريم محمود عبد العزيز، العمل تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.


تاج

انطلق عرض فيلم “تاج” في السينمات، بطولة تامر حسني، ساندي، بيومي فؤاد وعدد من ألمع النجوم، وهو أول إنتاج لسلسة أفلام السوبر هيرو في مصر والوطن العربي، من تأليف وإخراج سارة وفيق.

أفلام عربي 2023
أفلام عربي 2023

وتدور قصة العمل في إطار كوميدي أكشن، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم Super Heroes اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ومترقب أن يعرض على موقع ايجي بست EgyB est.


مستر إكس

حقق فيلم “مستر إكس” إيرادات بلغت 624 ألف جنية ليلة وقفة عيد الأضحى، حيث طرح الفيلم في السينمات يوم الثلاثاء الماضي بجميع دور العرض في مصر، ويشارك في بطولته كلا من أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور أحداثه في إطار رومانسي أكشن، حيث تنشأ قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاط ر.


البعبع

كما يخوض فيلم “البعبع” عدد من كبار النجوم على رأسهم النجم أمير كرارة، ياسمين صبرى، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن توتة، محمد أنور، عباس أبو الحسن، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، ومن المقرر عرضه على موقع ايجي بست بعد  رفعة من دور العرض السينمائي.


مميزات موقع EgyBest

‏يتميز موقع ايجي بست الاصلي بالعديد من المميزات التي جعلته، من أفضل المواقع التي تقوم بعرض جميع الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية مثل (Shahid4u – My Cima) ومن أهم مميزاته:

  • يعرض موقع EgyBest الاصلي، أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية المترجمة والمدبلج الحصرية.
  • عرض الأفلام والمسلسلات الحصرية بدون أي إعلانات.
  • يحتوي الموقع على واجهة جذابة تحتوي على الأفلام الأكثر مشاهدة والتي تمثل في حد ذاتها ترشيحًا هامًا.
  • يوفر الموقع محتوى متنوع وبخاصية الترجمة والتحميل، مما يجعله خيارًا مفضلًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.
  • يحتوي على قائمة خاصة بالمسلسلات الأكثر شهرة وقائمة خاصة بأعمال نتفليكس والمنصات الخاصة التي تقدم أعمال عالمية.
  • قلة الإعلانات المنبثقة التي تظهر عند النقر في منتصف الشاشة.
  • يعد موقع إيجي بست خيارًا رائعًا للمشاهدين الذين يرغبون في مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت بجودة عالية وبشكل مجاني وسهل.
  • يأتي موقع ايجي بست الاصلي على قمة أفضل المواقع التي تقوم بعرض جميع الأفلام والمسلسلات، حيث يتخصص هذا الموقع ‏في عرض الأعمال السينمائية الدرامية وذلك بشكل مجاني وبدون أي اشتراكات شهرية أو سنوية.

رابط موقع ايجي بست

و‏رغم محاولة تقليد موقع EgyBest، من قبل كثير الجيهات الأخرى يبقى هو الموقع الأفضل والذي يقوم بعرض كافة الأعمال السينمائية بدقة عالية جدًا، وذلك بالعديد من الجودات المختلفة ‏والمناسبة لسرعة وكفاءة الإنترنت لديك.

يعد موقع محض أنظار الجميع، وسوف نقدم لكم موقع “الانطلاقة نيوز” الرابط الجديد لموقع ايجي بست الاصلي والذي ‏يمكنك من خلاله الدخول على الموقع ومشاهدة كافة الأعمال الدرامية والسينمائية المفضلة لك والتي لن تجدها إلا عليه بأعلى جودة وبعدة لغات مختلفة.

https://youtu.be/_qGd2cC2H50

ويمكنك الدخول إلى موقع EgyBest عن طريق الضغط هنا “رابط الموقع” أو عن طريق البحث في محرك بحث Google‬ بهذه الكلمة “ايجي بست الانطلاقة نيوز”، ومن ثمّ تنقر على أول نتيجة وسوف تدخل إلى الموقع مباشرة، وتصفح كافة الأقسام لتحميل كل ماترغب به.


حقيقة غلق موقع EgyBest

الجدير بالذكر ألقت الإدارة العامة لـ مباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة القبض على شخص أنشأ وأدار 28 موقعا إلكترونيا وصفحة ايجي بست على مواقع التواصل الاجتماعي تبث محتوى دراميا مقرصنا مملوكًا لشركات إنتاج فني وهيئات بث إذاعي محلية وأجنبية.

وعثرت المباحث بحوزة المتهم على:

  1. هاتف محمول يستخدم في إدارة المواقع واستقبال التحويلات المالية.
  2. محفظة إلكترونية.
  3. وعدد من الحسابات الإلكترونية عبر الإنترنت تحتوي على معاملات مالية من متحصلات نشاطه الإجرامي.
  4. جهاز لاب توب لإدارة المواقع الإلكترونية.
  5. و3 بطاقات سحب مباشر على أحد البنوك.
  6. وأفلام عربية وأجنبية ومسرحيات مقرصنة مُحملة على السيرفرات المملوكة للمتهم.
  7. بالإضافة إلى العثور على تحويلات بقيمة 300 ألف جنيه خلال 3 شهور عبر فودافون كاش و180 ألف دولار و20 ألف يورو على منصة باي بال.
  8. وراوتر لربط الأجهزة بالإنترنت.

وأكدت الإدارة أن موقع EgyBest الأصلي تم حظره، ويعملون على إصلاحه ونحن كذلك نجهل مدة توقف الموقع لكننا نعدكم بأنه سيرسل إشعار لكل المتابعين حينما يكون جاهزا.

موقع ايجي بست الاصلي
موقع ايجي بست الاصلي

ولكن يجب الانتباه إلى أن استخدام موقع EgyBest لمشاهدة الأفلام والمسلسلات غير قانوني في بعض الدول، ويمكن أن يؤدي إلى المساءلة القانونية. لذلك، يجب على المستخدمين التأكد من القوانين المحلية في بلدهم قبل استخدام الموقع.


لينك موقع EgyBest

لينك موقع ايجي بست Egybest لمتابعة أقوى الأفلام والمسلسلات 2023 بعد الإغلاق، حيث يوفر موقع EgyBest خدمة البحث عن الأفلام والمسلسلات بسهولة وبالمجان.

تم إطلاق موقع ايجي بست الاصلي لأول مرة في عام 2016، وحقق شعبية كبيرة بين الجماهير، حيث يتميز بتوفيره لتجربة مشاهدة مجانية ومريحة للمستخدمين، كما يوفر محتوى متنوع وعالي الجودة.

وبفضل هذه المميزات، أصبح موقع ايجي بست الاصلي خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة مشاهدة أفلام ومسلسلات حصرية بالمجان ودون أي اشتراكات شهرية أو سنوية.


وفي الأخير رصدنا لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور السابقة على طريقة الحصول على رابط موقع ايجي بست الاصلي الاصلي بعد أن عاد من الإيقاف، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

الاخبار العاجلة