سبب طلاق نسرين طافش وزوجها شريف الشرقاوي (تفاصيل)

علي الشيخ21 نوفمبر 2022آخر تحديث :
حقيقة طلاق نسرين طافش
حقيقة طلاق نسرين طافش

تصدر طلاق طلاق نسرين طافش، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان زوجها خبير التجميل الدكتور شريف الشرقاوي، طلاقهما بشكل رسمي بعد مرور خمسة أشهر على ارتباطهما، متمنيا لها السلام في حياتها الشخصية.

وفي سياق متصل أعلن خبير التجميل دكتور شريف الشرقاوي، انفصاله رسميًا عن زوجته الفنانة نسرين طافش، بعد مرور خمسة أشهر على ارتباطهما المفاجئ، متمنيًا لها السعادة في حياتها المقبلة.

سبب طلاق نسرين طافش

وجاء إعلان هذا النبأ ردًا على سؤال أحد المتابعين عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، حينما سأله فين نسرين طافش، تطلقتوا، ليرد عليه شريف الشرقاوي، ويكشف سبب طلاقه من نسرين طافش قائلًا: تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام.

سبب طلاق نسرين طافش
سبب طلاق نسرين طافش

قصة طلاق نسرين طافش

بدأت قصة الانفصال، عندما وقع خلاف بين نسرين طافش وزوجها بعد قرابة 50 يومًا زواج، حيث تفاجئ الجمهور بحذف نسرين جميع صورهما سويًا من حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ثم ألغت متابعته في حين أن زوجها احتفظ بصورهم معًا على حساباته الشخصية المختلفة.

طلاق نسرين طافش

ومن جانبها حذفت الفنانة السورية نسرين طافش وبشكل مفاجئ جميع الصور التي تجمع وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مما أثارت جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وراود البعض الشكوك حول انفصالهما، ولكن لم تأكد أو تنفي طافش تلك الأنباء المتداولة.

وتعرَّضت نسرين طافش مؤخرًا لانتقادات حادة، بسبب صورة جريئة ظهرت خلالها في أحضان زوجها وهي ترتدي مايوه “بكيني” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالانتقادات.

تفاصيل طلاق نسرين طافش 

وكانت نسرين طافش قد أعلنت زواجها رسميًّا من الطبيب المصري شريف الشرقاوي، فيما يقارب الشهرين، حيث نشرت صورة ليدها ويد عريسها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ، لتبادر عقب ساعات بكشف هُويته ونشر صورتها برفقته، وأرفقت الفنانة صورتهما بتعليق، شكرت فيه كل من بارك لهما في هذا الزواج، قائلة: “شكرًا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا محبتكم وصلتنا وأسعدتنا”.

نسرين طافش وزوجها شريف الشرقاوي
طلاق نسرين طافش

والدكتور شريف الشرقاوي هو مصري الجنسية ويعمل في القطاع الصحي، وتحديدًا طبيب أسنان ومعالج بالطاقة الحيوية.

وتنتظر نسرين طافش في الفترة المقبلة عرض فيلم “أخي فوق الشجرة” بطولة عدد من النجوم أبرزهم:

  • رامز جلال.
  • تارا عماد.
  • نسرين طافش.
  • محمد ثروت.
  • حمدى الميرغني.
  • عبد الباسط حمودة.
  • من تأليف لؤى السيد.
  • وإخراج محمود كريم.

طلاق نسرين طافش وشريف الشرقاوي 

وكانت آخر أعمال الفنانة السورية نسرين طافش مسلسل “جوقة عزيزة” التي خاضت به موسم رمضان 2022، وشاركها البطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم سلّوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، نورا رحال، وفاء موصللي، يزن خليل، روبين عيسى، رنا العظم، كرم الشعراني، زينة بارافي، يزن السيد، سالي بسمة، تسنيم باشا، غنوة محمود، يحيى بيازي، جانيار حسن، آنا السيد، عبد الفتاح المزين، سليم صبري، علي كريم، عدنان أبو الشامات، عاصم حواط، إيمان عبد العزيز، أحمد رافع، أيمن بهنسي، حمادة سليم، إليانا سعد، زيناتي قدسية، طارق الشيخ، وعدد من ألمع، من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق وفي نهاية الخبر قد غطينا حقيقة طلاق نسرين طافش.

نسرين طافش وزوجها
طلاق نسرين طافش 
الاخبار العاجلة