بـ “الهوت شورت”.. هاندا أرتشيل تثير الجدل

علي الشيخ16 أغسطس 2021آخر تحديث :
هاندا أرتشيل بالهوت شورت
هاندا أرتشيل بالهوت شورت

خطفت الفنانة التركية هاندا أرتشيل ، أنظار المتابعين، وذلك بصورًا جديدة من أحدث جلسة تصوير لها ظهرت مرتدية مقطع وبلوزة اوف شولدر ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ظهرت خلالها بإطلالة لافته ومثيرة للجدل ، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

لأول مرة منذ انتشار الشائعات حول وجود علاقة تجمعهما خرجت الممثلة التركية​ هاندا أرتشيل​ صمتها وأعلنت عن وجود علاقة حب تربطها ببطل مسلسلها “أنت أطرق بابي” ​كرم بورسين​ على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.. هاندا أرتشيل بالهوت شورت .

وفي التفاصيل نشرت صورة لهما بلقطة رومانسية ووجهت له رسالة بمناسبة عيد ميلاده كتبت فيها: إبقَ قريباً من الاشخاص الذين يكونون كأشعة الشمس..عيد ميلاد سعيد لأهضم جزء من حياتي..أنا محظوظة جداً لانني أمتلكك!.

هاندا أرتشيل بالهوت شورت
هاندا أرتشيل بالهوت شورت

وحصلت الصورة على اكثر من 885 الف اعجاب في أقل من نصف ساعة.

وبدأت الشكوك تزداد من المتابعين بعد أن نشر أحد المعجبين صورة التقطت لهم عند عودتهما من المالديف و هما يدا بيد في المطار .

يشار إلى أن هاندا أرتشيل وكرم بورسين، قدما سويًا مسلسل “أنت اطرق بابي”، حيث قدمت دور “أيدا “، التي تقع في حب “سركان”، ويقعا في مغامرات كثيرة جدًا بشكل طريف.. هاندا ارتشيل بالهوت شورت .

وعلى الرغم من نفي الثنائي سابقًا وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما مشيرين إلى أن كل ما يجمعهما هو صداقة بدأت خلال تصويرهما مسلسل “أنت اطرق بابي”، إلا أن الإشارات من رحلة المالديف التي قضيها سويًا تشير إلى عكس ذلك.

جدير بالذكر أن مسلسل “أنت اطرق بابي” يتحدث عن قصة إيدا يلديز، وهي فتاة طموحة تحلم بإكمال دراستها الجامعية من خلال منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية، وتطمح بأن تحوز على شهادة هندسة مناظر طبيعية معترف بها في الوسط الهندسي، ولكن كل طموحاتها تختفي بسبب عدوها سيركان بولات، والذي قطع منحتها حين قاربت على التخرج، إلا أن إيدا لا تتوقف في حياتها وتسعى إلى تطويرها رغم ذلك.. هاندا أرتشيل بالهوت شورت .

الاخبار العاجلة