يوفنتوس يوشك علي حسم مصير ديبالا

علي الشيخ26 يوليو 2021
باولو ديبالا

كتب: إسراء دسوقي

كشفت تقارير صحفية عن مصير الأرجنتيني باولو ديبالا،لاعب يوفنتوس،خلال موسم الإنتقالات الصيفي الحالي.

حيث يقترب من حسم مستقبل ديبالا ،كما تعمل إدارة يوفنتوس الإيطالي علي تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية،من أجل المنافسة الشرسة علي كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة”سكاي”الإيطالية،أن وكيل أعمال الدولي الأرجنتيني،باولو ديبالا سيصل إلي تورينو اليوم لاستئناف مفاوضات تجديد عقد اللاعب مع يوفنتوس.

وينتهي عقده مع يوفنتوس في يونيو 2022 ولم يصل كلا الطرفين إلي حسم مستقبل اللاعب بالبقاء مع يوفنتوس أو الرحيل حتي الآن.

 

سجل ديبالا ثلاثة أهداف وقدم تمريرات حاسمة هذا الموسم، لكنه تمكن من الظهور في 16 مباراة فقط بسبب الإصابات ومعاناته من فيروس كورونا.

كان بافيل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي قد أكد بأن كريستيانو رونالدو لن يرحل عن اليوفي وكذلك بيرلو ولكن الثنائي لم يتطرق فى الحديث عن وضع ديبالا.

وقالت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية بأن كلمات نائب الرئيس ما هي إلا إشارة واضحة لإمكانية انتهاء مغامرة النجم الأرجنتيني بعد 6 سنوات بالقميص الأبيض والأسود.

 

يذكر أن ديبالا بعد بداية مسيرته المهنية في الأرجنتين مع انيستتوتو في عام 2011، انتقل إلى نادي باليرمو الإيطالي في عام 2012. ولعب ثلاثة مواسم في باليرمو، موسمان في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى وموسم واحد في الدوري الإيطالي الدرجة الثانية وفاز به في موسم 2013–14. في عام 2015، انضم إلى يوفنتوس مقابل رسوم انتقل قُدّرت بـ32 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين لعب أكثر من 100 مباراة مع السيدة العجوز وفاز معهم بثنائية الدوري والكأس في كل المواسم الثلاث التي لعبها معهم. وتم اختياره مرتين ضمن تشكيلة الفريق العام للدوري الإيطالي.

وأفادت تقارير صحفية أنه من المرجح أن يجدد صاحب ال27عامًا عقده مع يوفنتوس،وذلك يرجع إلي دوره المهم مع المدير الفني ليوفنتوس.

علي صعيد متصل،هناك خمسة لاعبين آخرين يتبقي لهم عام واحد في عقودهم في يوفنتوس،وهم كريستيانو رونالدو،خوان كوادرادو ،ماتيا دي تشيجليو،ماتيا بيرين وفيديريكو برنارديشي.

 

وقد حسم بافيل نيدفيد،نائب رئيس يوفنتوس مصير رونالدو،حيث صرح:”كريستيانو رونالدو سيعود بعد قضاء عطلته الصيفية للانتظام مع الفريق وسيبقي معنا الموسم القادم ولن يرحل.

الاخبار العاجلة