يمنى إبراهيم : هذه أدوات لا يمكن الإستغناء عنها لحديثات العهد بالمكياج

علي الشيخ8 أكتوبر 2020
يمنى إبراهيم

كتب : سامح علي

صرحت خبيرة التجميل يمنى إبراهيم، أن كثير من البنات تحرص على استخدام المكياج بشكل دائم لإخفاء عيوب بشرتهن، ولكن كثيرا منهن حديثات العهد باستخدام المكياج، لذلك يجب عليهن الاحتفاظ في حقائبهن بالأدوات الأساسية للمكياج.

وأضافت يمنى إبراهيم، يعد الـ BB والـ CC من الكريمات التى تساهم بدرجة كبيرة فى إخفاء عيوب البشرة، كما أنهما قادران على منح البشرة تغطية جيدة، فهو يحتوى على مرطب، فضلًا عن كونه طبقة تمهيدية يجب اللجوء إليها قبل وضع المكياج للحصول على بشرة مشرقة.

وأضافت يمنى إبراهيم، تساهم الماسكارا فى تغيير شكل العين بدرجة كبيرة، فاحرصى على اختيار نوع جيد يساعدك على إظهار جمال عينيك ولا يجعلها تبدو بشكل مبالغ فيه، واعلمى أن صلاحيتها 6 أشهر فقط بداية من موعد استخدامها لأول مرة.

كما أوضحت أنه يتم استخدام الكونسيلر للحصول على تغطية مثالية لبشرتك، ولأن العيون من أكثر ما يبرز جماله احرصي على استخدم كونسيلر مطابق لنفس لون بشرتك الطبيعى لإخفاء الهالات السوداء أسفل عينيك، أو حتى تلك البقع الداكنة على البشرة.

حيث أشارت يمنى إبراهيم، إلى أن البلاشر يضيف لمحة من الحيوية على البشرة، ويمكنك الاختيار بين اللونين الوردى أو الخوخى وفقًا للون بشرتك، واحرصى على توزيعه بشكل طبيعى حتى لا يبدو مبالغ فيه ويأتى بنتيجة عكسية.

وأكدت خبيرة التجميل أن قلم الحواجب، يعد من أهم أدوات المكياج التى يجب امتلاكها فالحاجبين هما المسئولان عن تحديد شكل الوجه، لذا يجب رسمهما بالطريقة التى تساعد على إظهار وجهك بشكل جميل، واحرصى على اختيار لون القلم المطابق للون حواجبك الأساسى.

جديراً بالذكر أنه أشارت  « يمنى إبراهيم ”  إلى أن الكحل يقوم بدور كبير فى توسيع العيون، لذا استخدميه على الخط السفلى لجفنك ليبقى عينيك متوهجة ومتيقظة، فهو يضفى عليهما سحر مميز.

الاخبار العاجلة