موقع ايجي بست الاصلي.. رابط دخول موقع EgyBest الأصلي 2023

موقع ايجي بست الاصلي.. رابط دخول موقع EgyBest الأصلي 2023
EgyBest الاصلي

يظل موقع ايجي بست الاصلي EgyBest، محل اهتمام من العديد من محبي عالم الفن (الأفلام والمسلسلات)، في مصر، والوطن العربي حيث تصدر الموقع مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، حيث يعد من أكبر المواقع لتحميل الأفلام والمسلسلات سواء العربية أوالأجنبية.

رابط مباشر لدخول موقع ايجي بست الاصلي
رابط مباشر لدخول موقع ايجي بست الاصلي

موقع ايجي بست الاصلي

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية رابط مباشر لدخول موقع ايجي بست الاصلي.

موقع ايجي بست هو موقع إلكتروني يوفر مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية، بالإضافة إلى البرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية. تم إنشاء الموقع في عام 2009، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع في العالم العربي.

‏ومن ناحية آخرى، يأتي موقع ايجي بست الاصلي على قمة أفضل المواقع التي تقوم بعرض جميع الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية، حيث يتخصص هذا الموقع ‏في عرض الأعمال الفنية وذلك بشكل مجاني ومباشر.

تصنيفات موقع ايجي بست الاصلي 

  • أفلام 2023.
  • مسلسلات 2023.
  • أفلام عربي.
  • أفلام اجنبي.
  • أفلام أكشن.
  • أفلام رعب
  • أفلام كارتون.
  • أفلام مغامرات.
  • أفلام فانتازيا.
  • أفلام خيال علمي.
  • أفلام كوميدي.
  • أفلام رومانسية.
  • أفلام رياضية.
  • أفلام موسيقية.
  • أفلام تشويق.
  • أفلام سباق.
  • أفلام تركي.
  • أفلام إثارة.أفلام جريمة.
  • أفلام هندية.
  • فلام حروب.

حقيقة غلق موقع ايجي بست الاصلي

أُغلق موقع Egybest الأصلي المجاني، حيث علقت إدارة الموقع على الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “المواقع التي تجدونها باسم egybest في جوجل البحث لا صلة لنا بها”.

موقع ايجي بست الاصلي
موقع ايجي بست الاصلي

وأضافت: موقع ايجي بست الأصلي تم حظره، ونحن نعمل على إصلاحه ونحن كذلك نجهل مدة توقف الموقع لكننا نعدكم بأنه سيرسل إشعار لكل المتابعين حينما يكون جاهزا.

وفي سياق متصل، علق الفنان محمد هنيدي، على غلق موقع EgyBest الاصلي، حيث نشر فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلًا: “بخلي مسئوليتي تمامًا عن غلق موقع إيجي بست اليوم، الفيلم ليس له علاقة بغلق الموقع”، مما لاقى تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

أصبح موقع EgyBest مؤخرا من أكثر المواقع تمت مشاهدة المواقع في جميع الاقسام المعروضة والتي تعرض أفلام ومسلسلات مميزة بترجمات أجنبية وتركية وكورية وكذلك أفلام هندية وأخرى معروضة في جميع أنحاء العالم، وقد أصبح مؤخرًا الأول موقع مميز في عالم عرض الافلام والمسلسلات والأعمال الدرامية بشكل عام.

وبعد إغلاق الموقع ترددت أنباء عن تقديم إحدى شركات الإنتاج بلاغًا ضد موقع EgyBest الاصلي، بتهمة قرصنة الأفلام وعرضها وقت نزولها بصالات السينمات في أنحاء العالم.

ومن جانبه عاد موقع موقع ايجي بست الاصلي، مرة أخرى لتقديم خدماته الرائعة و المتعددة والتي يتميز بها عما سواه من المواقع الأخرى بعد ما أغلق في الفترة الأخيرة.

وليس هذا فحسب بل تصدر موقع شاهد فور يو Shahid4u، الجديد مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إغلاق الموقع الأصلي منذ أكثر من شهر، بعد غلقه ودائما ما يقدم محتوى مميز وحافل بالأعمال الفنية العربية والأجنبية بشكل كبير، وذلك بعد غلق العديد من المواقع الشهيرة مثل إيجي بست وماي سيما.


مميزات موقع ايجي بست الاصلي

يتميز موقع EgyBest الاصلي بمجموعة من المميزات التي جعلته وجهة مفضلة لدى عشاق الأفلام والمسلسلات، ومن أبرزها:

  • سهولة الاستخدام: يتميز موقع ايجي بست بتصميم سهل الاستخدام يجعل من السهل العثور على المحتوى الذي تبحث عنه.
  • جودة عالية للمحتوى: يوفر موقع ايجي بست إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات بجودة عالية، بما في ذلك جودة HD وUltra HD.
  • الأخبار والتقارير: ينشر الموقع ايجي بست أخبارًا حول الأفلام والمسلسلات، مما يساعد المستخدمين على البقاء على اطلاع دائم بالأحداث الجارية في عالم الترفيه.
  • مكتبة ضخمة من المحتوى: يوفر موقع ايجي بست EgyBest مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية، بما في ذلك الأفلام الحديثة والقديمة، والأفلام الحصرية والأفلام المستقلة.
  • القدرة على تحميل المحتوى: يتيح موقع ايجي بست EgyBest إمكانية تحميل الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها لاحقًا دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
  • قلة الإعلانات المنبثقة التي تظهر عند النقر في منتصف الشاشة.
  • التعليقات والتقييمات: يتيح موقع ايجي بست للمستخدمين كتابة التعليقات والتقييمات للأفلام والمسلسلات، مما يساعد الآخرين على اتخاذ قرار بشأن ما يشاهدونه.
  • يحتوي على قائمة خاصة بالمسلسلات الأكثر شهرة وقائمة خاصة بأعمال نتفليكس والمنصات الخاصة التي تقدم أعمال عالمية.

ويمكنك تحميل تطبيق موقع ايجي بيست الاصلي لكلًا الآيفون والأندرويد وذلك عن طريق المتاجر الرسمية والتي تتيح تحميل التطبيق الرسمي للموقع، والذي يمكنك من خلاله أيضًا متابعة كافة الأفلام والمسلسلات الهامة التي تُعرض على الموقع، بالاضافة إلى مشاهدتها على التطبيق بشكل مباشر أو تحميلها على هاتفك المحمول وذلك بجودة عالية HD، أو منخفضة، أو أية جودة أخرى يمكنك اختيارها.


هل موقع ايجي بست الاصلي قانوني

على الرغم من الشعبية الكبيرة التي يحظى بها موقع ايجي بست EgyBest، إلا أنه يواجه بعض الانتقادات، مثل:

انتهاك حقوق الملكية الفكرية: يُتهم موقع ايجي بست بانتهاك حقوق الملكية الفكرية من خلال عرض الأفلام والمسلسلات بدون إذن أصحاب هذه الحقوق.

المحتوى غير المناسب: يتضمن موقع ايجي بست بعض الأفلام والمسلسلات التي تحتوي على محتوى غير مناسب، مثل العنف أو الجنس.

وعلى الرغم من هذه الانتقادات، إلا أن موقع ايجي بست الاصلي EgyBest لا يزال أحد أشهر المواقع في العالم العربي، ويحظى بشعبية كبيرة لدى عشاق الأفلام والمسلسلات.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن بعض الأفلام والمسلسلات التي تتم مشاهدتها عبر موقع EgyBest قد تكون قانونية وغير مرخصة، وقد تتعرض للحظر أو التحذير من قبل السلطات المعنية، وبالتالي يجب توخي الحذر والالتزام بالقوانين والأنظمة المحلية المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر والتوزيع.


رابط موقع EgyBest الاصلي

وليست هذه المرة التي أغلق فيها الموقع بل سبق وتعرض Egybest إيجي بست الاصلي، للحجب داخل مصر، إثر عرضه حلقات من أحد المسلسلات المصرية.

كما علق موقع EgyBest حيناها على قرار الحجب داخل مصر: “تم حجب موقع إيجي بست الأصلي عند عدد كبير من المستخدمين في مصر، كما نشروا عبارة توحي بانتهاء عمل الموقع إلى الأبد.

وحاولت العديد من المواقع تقليد موقع ايجي بيست الاصلي ولكن لم تستطيع لما يتميز به الموقع من خدمة متميزة ودقة عالية للأعمال التي يعرضها للجمهور.

حيث يتعرض الموقع دائمًا للإغلاق؛ وذلك بسبب الانتهاكات العديدة التي يُتهم بها مثل:

  1. التعدي على حقوق الملكية الفكرية للأعمال الفنية التي يعرضها.
  2. نقل العديد من الأعمال السينمائية والتي لا زالت تعرض ‏في دور العرض مما يسبب خسائر لشركات الانتاج.
رابط موقع ايجي بست الاصلي
رابط موقع ايجي بست الاصلي

و‏رغم محاولة تقليد موقع ايجي بست الاصلي، من كثير من الجيهات الأخرى يبقى هو الموقع الأفضل والذي يقوم بعرض كافة الأعمال السينمائية بدقة عالية جدًا، حيث يتيح الموقع مشاهدة الأعمال الدرامية والسينمائية على الموقع نفسه أو تحميل العمل على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك بالعديد من الجودات المختلفة ‏والمناسبة لسرعة وكفاءة الإنترنت لديك.


رابط موقع ايجي بست الاصلي

‏تزايد البحث في الفترة الأخيرة عن رابط موقع ايجي بست الاصلي بصورة دائمة ومستمرة عن الرابط الجديد لموقع EgyBest الاصلي وسوف نقدم لك ‏الرابط الجديد للموقع والذي ‏يمكنك من خلاله الدخول على الموقع ومشاهدة كافة الأعمال الدرامية والسينمائية المفضلة لك والتي لن تجدها إلا على موقع إيجي بست EgyBest الاصلي.

‏ويمكنك الدخول إلى موقع ايجي بست الاصلي ببساطة عن طريق الضغط هـنـا “رابط الموقع” ، أو عن طريق البحث في محرك بحث جوجل بهذه الكلمة EgyBest الانطلاقة نيوز، ومن ثمّ تنقر على أول نتيجة وسوف تدخل إلى الموقع مباشرة، وتصفح كافة الأقسام الرائعة التي يعرض خلالها الموقع العديد من الأعمال الهامة.

وفي الأخير رصدنا لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور السابقة على طريقة الحصول على موقع ايجي بست الاصلي بعد أن عاد من الإيقاف، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.