“وافِره”.. حملة إعلامية بإعلام الأهرام الكندية للتوعية بترشيد استهلاك الطعام

علي الشيخ19 مايو 2023
حملة وافِره

دشن عدد من طلاب الفرقة الرابعة، قسم العلاقات العامة والإعلان، بكلية الإعلام، جامعة الأهرام الكندية، حملة إعلامية في إطار مشروع التخرج بعنوان “وافِره” للتوعية بترشيد استهلاك الطعام.


حملة بإعلام الأهرام الكندية

ويهدف مشروع تخرج وافِره إلى التوعية بترشيد استهلاك الطعام، وذلك من أجل تخطي الظروف الاقتصادية في الفترة الحالية من خلال حث الأشخاص على شراء كميات مناسبة من الطعام، وكيفية المحافظة على المتبقي لتناوله في اليوم التالي، أو توزيعه على المحتاجين.

حملة وافِره بإعلام الأهرام الكندية
حملة وافِره بإعلام الأهرام الكندية

وتحت شعار وَفَّر تِعَمَّرَ، أطلق الطلاب ايفينت في جامعة الأهرام الكندية، الثلاثاء الماضي، حيث تم توزيع كميات قليلة من الطعام على الناس؛ ولذلك لتوعيتهم بترشيد استهلاك الطعام.

وكان هدف إطلاق الايفينت في الجامعة؛ لأن الجمهور المستهدف للحملة هم “الشباب” ولأنهم يطلبون دايمًا طعام أكتر من احتاجتهم.

وفي ذات السياق أجرى طلاب حملة وافِره، العديد من اللقاءات مثل الشيف الشربيني وغيره، في أكثر من مطعم، بالإضافة إلى شخصيات إنفلونسر من السوشيال ميديا، مثل حميدة ومهند المصري وغيرهم، وسالوهم عن رأيهم في الحملة وهل شيفين أنهم هينجحوا في مصر ولا لا؟، ثم قدموا لهم الدعم.


مشروع تخرج وافِره

يُذكر أن مشروع تخرج وافِره بإعلام الأهرام الكندية، بدأ في الفترة الأخيرة بمجموعة من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للتعريف بالمشروع.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by وافرة | Waffera (@wfrwaffera)

الاخبار العاجلة