هيلدا ياسين‬⁩ أفضل ممثل صاعد من Joy Awards 2023

علي الشيخ24 يناير 2023
هيلدا ياسين‬⁩

حصدت الفنانة السعودية هيلدا ياسين‬⁩، جائزة أفضل ممثل صاعد عن فئة المسلسلات، عن دورها في مسلسل “بنات الثانوي” في حفل Joy Awards 2023 الذي يُعد أضخم مهرجان عربي لتكريم صناع الترفيه.


هيلدا ياسين‬⁩ Joy Awards 

وعلى هامش تكرمها قالت هيلدا ياسين‬⁩: “غمرتني سعادة لا تُوصف حينما سمعت اسمي على المسرح، وأشعر الآن بأنه اختلط بين الخوف الحماس والفخر والتوتر، ولكنه مزيج رائع من المشاعر التي لن أستطيع الشعور بها إلا في مثل هذا التكريم.

الفنانة هيلدا ياسين‬⁩
الفنانة هيلدا ياسين‬⁩

وأكدت هيلدا ياسين‬⁩ أنها تود أن تعمل على نفسها أكثر، وتقدم كل ما هو مميز وجميل، مشيرة إلى أنها تتمنى الحصول على جائزة الأوسكار في المستقبل.

قدم الفنان ظافر العابدين جائزة أفضل ممثل صاعد في الدراما التلفزيونية، وذهبت إلى هيلدا ياسين عن مسلسل بنات ثانوي وذلك ضمن حفل joy awards بنسخته الثانية.

وفي ذات السياق نشرت هيلدا ياسين‬⁩، صور من حفل Joy Awards 2023، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت مخاطبة جمهورها: “أنتم نجاحي”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

وكان من بين حضور حفل Joy Awards 2023 محمد هنيدي،، ليلى علوي، يسرا، إلهام شاهين، جمال سليمان، منة شلبي، لطيفة، محمد منير، محمد عبده، محمد فراج، نبيل شعيل، مي عمر، هبة مجدي، انجي المقدم، هاني شاكر، غادة عادل. كما يحضر كل من ديانا حداد، حسن الرداد، ظافر العابدين، نيللي كريم، نجوى كرم، عمرو يوسف، بسنت شوقي، راغب علامة، رانيا يوسف، روجينا، أشرف زكي، صابر الرباعي، رامز جلال، وغيرهم.

وأيضا سيد رجب، شريف سلامة، شرين رضا، ياسمين صبري، سلمى أبو ضيف، بخلاف نجوم العالم ميل جيبسون، وأميتاب باتشان.

قصة مسلسل بنات الثانوي
قصة مسلسل بنات الثانوي

وتدور قصة مسلسل “بنات الثانوي” حول 5 رفيقات سعوديات تعشن في سلسلة من التحديات في الثانوية بينما يحاولن التأقلم مع محيطهن واكتشاف أنفسهن في آن واحد.

وشارك في بطولته عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • هيلدا ياسين.
  • آمنة الزهراني.
  • مديحة أحمد.
  • ميرال.
  • نورا ياسين.
  • من إخراج رشا شربتجي.

من هي هيلدا ياسين‬⁩؟ 

وكان آخر أعمال الفنانة هيلدا ياسين، مسلسل “على بعد مسافة من الحب” بطولة الفنانة مي سليم، ومنيا، وجود السفياني وكارين، وتأليف سليمان أبو شارب وإخراج حسام حجاوي وإنتاج عصام حجاوي، وسوف يشترك به نخبة كبيرة من النجوم وفنانين الأردن والسعودية ومصر والعراق وسوف يتم تصويره بكافة أنحاء المملكة.

وتدور أحداث المسلسل في العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية والأردن على المناقشة في مشاكل تقع بها الأسرة العربية، كما أنه رواية حب.

من هي هيلدا ياسين‬⁩
من هي هيلدا ياسين‬⁩

يذكر أن هيلدا ياسين‬⁩، ممثلة سعودية، مواليد منطقة الرياض، خاضت أولى تجاربها التمثيلية من خلال مسلسل ضرب الرمل، ثم شاركت في مسلسل الجدار الرابع.

الاخبار العاجلة