نشوب حريق مروع بإحدى الشقق السكنية بالجيزة والدفع ب 3 سيارات إطفاء

حريق محلج شركة النيل لحليج الأقطان

شب حريق هائل داخل شقة سكنية اليوم الأحد ، بشارع محمود هريدي بمنطقة الطالبية مما أسفر عن تفحم الشقة بالكامل ،  دون خسائر بشرية .

ورد بلاغ لمدير الحماية المدنية بالجيزة ، اللواء هشام صادق ، يفيد باندلاع حريق مفزع بإحدى الشقق السكنية بالطالبية بالجيزة .

على الفور انتقل رجال وقوات الحماية المدنية لحمل الحريق وتم الدفع ب3 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق و اخماده دون امتداده لباقي الأماكن المجاورة .

كما تمكن رجال قوات الحماية المدنية على السيطرة على الحريق دون حدوث أي خسائر بشرية أو إصابات .

الجدير بالذكر أنه تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

 

علاوة على ذلك  شددت إدارة الحماية المدنية أنه في فصل الصيف تزداد الحرائق بسبب درجة الحرارة العالية وبسبب عدة أخطاء يرتكبها قاطني العقارات والشقق السكنية والمخازن والمحلات التجارية وهي عدم وجود فتحات تهوية بالمنازل والعقارات والمحلات والمخازن التجارية وبسبب ترك الأسلاك الكهربائية بدون غطاء بلاستيكي مما يعمل على حدوث ماس كهربائي يمكن أن يتسبب في موت الأشخاص أو إصابتهم بالكهرباء كما يجب عدم لمس الكهرباء او اللعب بها بطريقة عشوائية وأبعادها عن الأطفال بأكبر قدر ممكن حتى لا تنهي حياتهم لأن الأطفال ليس بدراية بخطر الكهرباء فيجب أن يأخذ كلا منا حظره من الكهرباء ومراعاة أهم الأسباب التي يجب اتباعها للحماية من خطرها وللحفاظ على حياة الأسرة .

الاخبار العاجلة