نسرين طافش أفضل ممثلة عربية 2022 عن مسلسل “جوقة عزيزة”

علي الشيخ26 يناير 2023
نسرين طافش

يكرم ملتقى التميز والإبداع العربي، النجمة السورية نسرين طافش، كأفضل ممثلة عربية 2022، عن دورها في مسلسل “جوقة عزيزة” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم.


نسرين طافش أفضل ممثلة عربية

ومن جانبها نشرت الفنانة نسرين طافش، بوستر الدعوة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “سعيدة بتكريمي بجائزة أفضل ممثلة عربية عن دوري في مسلسل جوقة عزيزة في ملتقى التميز والإبداع العربي”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

نسرين طافش أفضل ممثلة عربية
نسرين طافش أفضل ممثلة عربية

الجدير بالذكر، أن ملتقى التميز والإبداع العربي يقام في 27 يناير من كل عام، ويكرم من خلاله أبرز الشخصيات المؤثرة في العام بجميع المجالات.

ويعرض لـ نسيرين طافش في دور العرض السينمائي فيلم “أخي فوق الشجرة” الذي وتدور قصته، في إطار كوميدي، ويحكي العمل قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته ليقلبها رأسًا على عقب، ويقع في حب نسرين طافش.

يشارك في بطولة أخي فوق الشجرة عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • رامز جلال.
  • تارا عماد.
  • نسرين طافش.
  • محمد ثروت.
  • بيومي فؤاد.
  • حمدى الميرغني.
  • من تأليف لؤى السيد.
  • وإخراج محمود كريم.
أبطال فيلم أخي فوق الشجرة
 فيلم أخي فوق الشجرة

وتخوض نسرين طافش بفيلم أخى فوق الشجرة تجربتها الثانية في السينما المصرية بعدما قدمت أولى أعمالها خلال فيلم “نادي الرجال السري” بطولة النجم كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وعدد من النجوم ضيوف الشرف والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

وتنتظر نسرين عرض فيلم “في القلب” بطولة خالد سليم نسرين طافش، منة فضالي، سوسن بدر، محمد عز توني ماهر ونخبة من ألمع النجوم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، إخراج مرقس عادل.


آخر أعمال نسرين طافش

يذكر آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، “جوقة عزيزة” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، وشاركها البطوله عدد من ألمع النجوم أبرزهم: وسلّوم حداد، وأيمن رضا، وهبة نور، ووسام حنا، ونورا رحال ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ورنا العظم وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود ويحيى بيازي وجانيار حسن وآنا السيد وعبد الفتاح المزين وسليم صبري وعلي كريم وعدنان أبو الشامات وعاصم حواط وإيمان عبد العزيز وأحمد رافع وأيمن بهنسي وحمادة سليم وإليانا سعد وزيناتي قدسية وطارق الشيخ، من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق.

خطوبة نسرين طافش

وخاصت طافش سباق رمضان 2021، بمسلسل “المداح”، بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت ، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، عمرو رمزي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

الاخبار العاجلة