ميادة مجدي فنانة متعددة المواهب.. أشاد بموهبتها فان دام

علي الشيخ19 يناير 2023
الفنانة التشكيلة ميادة مجدي

تتراقص الإيقاعات اللونية على سطح اللوحة ممزوجة بالألوان وبخطوط متناسقة، وتتجسد في لوحاتها صور الجمال المرئية المدركة والمحسوسة، وتتحول الألوان تارة إلى رموز ومفردات تشكيلية وايقاعات رومانسية، وتارة تعكس حالة نفسية ومعالجة للألوان في أستخدام درجات لونية وزهاء الألوان، ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز الفنانة التشكيلية ميادة مجدي ابنة محافظة الشرقية وصاحبة الـ 25 عامًا.

رسومات الفنانة ميادة مجدي
رسومات الفنانة ميادة مجدى 

من هي ميادة مجدي؟ 

  • ميادة مجدي فنانة تشكيلية ومترجمة لغة إشارة ومصممه جرافيك.
  • تبلغ ميادة مجدي من العمر 25 عام، من مواليد محافظة الشرقية “الزقازيق”.
  • تعلمت لغة الإشارة منذ 4 سنوات من خلال اليوتيوب لقدرتها على التواصل مع أصحاب القدرات الخاصة من الصم والبكم.
  • رئيسة لجنة الرسم لمبادرة أبطال الأمل وهي مبادرة تابعة لوزارة الشباب والرياضة والمجلس القومي لذوي الإعاقة.
  • كما أنها رئيسة لجنة الرسم لمبادرة النور مكانة في القلوب وهي مبادرة للمكفوفين تابعة لكلية “علوم ذوي الإعاقة والتأهيل” بجامعة الزقازيق.
رسم ميادة مجدي
رسم ميادة مجدى 
  • الرسم هو هواية ميادة مجدى وموهوبتها المفضلة، حيث رسمت العديد من الشخصيات الفنية أشهر رسوماتها (الفنان العالمي فان دام، حسن حسني ، عبد الحليم حافظ، سعاد حسني، سمير صبري، سمير غانم “فطوطة وسمورة”) وغيرهم من الفنانين والأصدقاء.

أشاد بالفنانة التشكيلية ميادة مجدي الكثير، والكثير أبرزهم النجم العالمي فان دام، حيث قد يعتقد الكثيرون أن اهتمامات نجم الأكشن العالمي جونز كلود فان دام تنحصر فقط على الفنون القتالية، لكن في الحقيقة هو من أكبر المهتمين بالفن التشكيلي والعديد من الفنون الاخري، وهو ايضًا من أبرز المشجعين والداعمين لـ ميادة مجدي، حيث قام بمشاركة رسمتها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وببث فيديو شكر لها لأعجابه برسمتها.

رسومات ميادة مجدي
رسومات ميادة مجدى 

ومؤخرًا دخلت ميادة مجدي في فن نادر وهو ترميم الصور القديمة رغم صعوبته وحبها الشديد في إعادة ذكري كانت مهملة في علبة قديمة، فتتحول الصور إلى شيء جديد وملامح صافية وألوان زاهيه بدلًا من أن تكون مجرد ذكرى باهتة عاث بها الزمن، لمحاول إدخال الفرحة والبهجة في قلوب الآخرين.

الاخبار العاجلة