موقع الأرشيف.. ويب سايت صاعد يلحق بركب كبار صناع المحتوى بجودته

الانطلاقة نيوز3 مايو 2023آخر تحديث :
موقع الأرشيف
موقع الأرشيف

موقع الأرشيف هو أحد المواقع الإلكترونية الحديثة التي تخصصت في كتابة المحتوى بطريقة احترافية، وعلى الرغم من أنه ما زال يخطو أولى خطواته في هذا الطريق إلا أنه استطاع أن يصل إلى فئة كبيرة من القراء الذين نال إعجابهم وكان ما جذبهم هو دقة المعلومات وحسن اختيار الموضوعات المنشورة.


موقع الأرشيف

من زمرة مواقع كتابة المحتوى التي ظهرت على الساحة الإلكترونية برز مؤخرًا موقع الأرشيف، الذي أصبح مُلتقى الكثير من القراء الذين يبحثون عن موضوعات عدة في مجالات مختلفة حتمًا تثير اهتمامهم، ليجدوا موقع الأرشيف يلبي لهم رغباتهم بالحصول على المعلومة بيت القصيد.

ما جعل موقع الأرشيف يلحق بركب صناع المحتوى خلال تلك الفترة القصيرة أن القائمين عليه صبّوا كامل تركيزهم على جودة الموضوع الذي يتم نشره، ومدى مصداقية المعلومة مهما بدت بسيطة، أي إنه سعى -وما زال- لاحترام عقل القارئ مهما كانت ثقافته.


أقسام موقع الارشيف

يعد أهم ما يميز موقع الارشيف ويجعله محل جذب الكثير من القارئين أنه لم يحصر وجهته الكتابية في مجالٍ واحدٍ فقط، بل شمل كثير من المجالات التي يقوم بكتابة موضوعاتها مجموعة مميزة من الكتّاب، والتي نذكرها بشيءٍ من التفصيل على النحو التالي:

  1. التعليم: هو واحد من أبرز التخصصات التي يكتب فيها موقع الأرشيف باستفاضة نظرًا لزيادة فئة القراء المهتمين به وذلك فيما يخص بلاد عربية مختلفة، حيث إنه يُولي اهتمامًا للتعليم الكويتي والسعودي بجانب المصري بالطبع، وأكثر ما يسلط الضوء عليه هي الأخبار الرسمية التي وردت عن ألسنة حكومات تلك البلاد.
  2. خدمات عامة: هو القسم التالي الذي برع فيه موقع الأرشيف، حيث إنها من أكثر الموضوعات التي تعد محل بحث كثير من القراء خاصةً مع لجوء الحكومات إلى المسار الإلكتروني في الحصول على خدماتها، وعلى رأس الخدمات التي يتم الكتابة عنها هي الخدمات الكويتية.
  3. الأسرة: لم يغفل موقع الأرشيف عن قيمة الأسرة وأنها أساس هذا المجتمع، لذلك وجّه للآباء والأمهات مقالات متنوعة تساعدهم على اتباع نهج سليم في تربية أولادهم، ونصائح للحوامل، بالإضافة إلى الحرص على عرض آراء المختصين في إنشاء علاقة زوجية بشكلٍ خاص وأسرية بشكلٍ عام بطريقة سليمة.
  4. الإسلاميات: يضم هذا القسم جميع الجوانب التي قد تهم المسلمين من أدعية متنوعة، وقصص من القرآن الكريم والسيرة النبوية العطرة، مع اختصاصها بالكتابة في تفسير الرؤى والأحلام التي وردت عن أشهر المفسرين.
  5. المال والأعمال: يهتم هذا القسم بهؤلاء الراغبين في ترسيخ خطواتهم في طريق الأعمال الصغيرة أو الكبيرة، من خلال عرض دراسات جدوى لمختلف المشروعات، بالإضافة إلى تسليط الضوء على تجارب ونصائح رواد الأعمال السابقين، مع تفاصيل سوق العملة التقليدية أو الرقمية كانت.
الاخبار العاجلة