مواعيد عرض برنامج الدوم الموسم الثاني 2 (الحلقات الأخيرة)

علي الشيخ12 مارس 2023
مواعيد عرض برنامج الدوم الموسم الثاني

تصدر برنامج الدوم الموسم الثاني، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرض أولى حلقاته البرنامج ومن المقرر أن يحقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا.

تأهل 6 متسابقين بـ فئة الغناء، لـ مرحلة التصفيات النصف نهائية في برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الموسم الثاني، بعد اجتيازهم جميع مراحل الأداء الكامل.

واختارت لجنة تحكيم مسابقة الغناء بـ برنامج الدوم خلال موسمه الثاني، 6 متسابقين للتصعيد لـ مرحلة التصفيات النصف نهائية وهم:

  1. تمارا عماد.
  2. محمود جمعة.
  3. مصطفى ذكرى.
  4. ليديا لتشيانو.
  5. منعم يوسف.
  6. أماني سمير.

برنامج الدوم الموسم الثاني

وفي سياق متصل استعرض برنامج الدوم الموسم الثاني في أولى حلقاته أمس، المسيرة الفنية للفنان عمرو دياب في فيلم قصير، منذ بدايته في محافظة بورسعيد مرورًا بمعرفته بـ هاني شنودة حتى أصبح من أهم فنانين مصر والوطن العربي.

نرشح لك: نيللي كريم لـ “الانطلاقة”: كنت على يقين إن المسلسل هيثير الجدل.. وأتمنى تغيير قانون الأحوال الشخصية (حوار)

كما شهدت أول حلقة من الموسم الثاني لبرنامج الدوم أولى مراحل التعارف على المتسابقين في مجالات الغناء والتمثيل والتقديم التلفزيوني واختيار الموهوبين منهم من محافطات القناة، كما أعاد برنامج الدوم تقديم إنجازات الموسم الأول وما حققه الفائزين منه، من بينهم أسامة عطية والذي طرح أولى أغانيه ماتبكيش وقدم تتر مسلسل الاختيار الموسم الثالث.

واستطاع 16 متسابقا من الصعود إلى المرحلة النهائية من برنامج “الدوم” في مسابقتي التمثيل والتقديم التليفزيوني، واختارت لجنة تحكيم التمثيل التي تضم كل من النجمة يسرا، والمخرجة كاملة أبوذكرى، والمخرج بيتر ميمى، 8 متسابقين هم:م

  1. حمد الأسمرانى.
  2. نورا الأحمر.
  3. حنين سعيد.
  4. كيرلس رضا.
  5. محمد يسرى.
  6. يارا حسام.
  7. أشرقت مدكور.
  8. أمير عبدالواحد.

فيما اختارت لجنة تحكيم التقديم التليفزيوني التي تضم كلا من الإعلاميين محمد عبدالرحمن، وريهام السهلى، والدكتور محمد سعيد محفوظ 8 متسابقين هم:

  1. أحمد عيد.
  2. سارة مجدى.
  3. بيشوى دانيال.
  4. روان على.
  5. محمد البحراوى.
  6. كريم الخولى.
  7. بهيرة وليد.
  8. إنجى عهدى.

فيما اختارت لجنة تحكيم العزف الموسيقى والتي تضم كل من الفنان طارق فؤاد، والفنان يحيى الموجى، والفنان سعيد الأرتيست، والفنان ماجد سرور، والفنان نبيل برجاس، 6 متسابقين للتصعيد فى المرحلة المقبلة من البرنامج، ثلاثة من آلة القانون، وهم:

  1. أحمد عمر مصطفى.
  2. على الخضير.
  3. تقى جلال.
  4. ومن آلة الناى اختارت: عمر القلينى.
  5. ماريو ممدوح.
  6. عبدالرحمن سعيد.
مواعيد عرض مسلسل الدوم الموسم الثاني
مواعيد عرض برنامج الدوم الموسم الثاني

مواعيد عرض برنامج الدوم الموسم الثاني

ويعرض برنامج اختيار المواهب الشهير “الدوم” الموسم الثاني عبر قناة DMC الفضائية وذلك في تمام الساعة 11 مساء يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، ويقدمه كل من شريف نورالدين ونهى درويش.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد : 12092.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصويب الخطأ: 5/6.
  • الاستقطاب: رأسي.

ويواصل برنامج اختيار المواهب الشهير “لدوم” عرض حلقات الموسم الثاني الذي يشهد منافسة قوية بين المتسابقين في مختلف مسابقاته أمام لجان التحكيم التي تضم خبراء متخصصين في كل مجال.


شروط التقديم في برنامج الموسم الموسم الجديد:

  • أن يكون عمر المتقدم من 18 إلى 30 عامًا.
  • الاشتراك متاح فقط للمصريين، إذ يتم إدراج رقم البطاقة الشخصية أثناء التقديم بـ الموسم الجديدة لبرنامج الدوم للتأكد من الجنسية.
  • تكون الأولوية في اختبارات الموسم الجديدة لبرنامج الدوم الموسم الثاني للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي وليس بأسبقية الحضور.
  • ضرورة إخطار المشترك للبرنامج بأي مشكلات صحية أو أمراض مزمنة عند الحضور للمسابقة، في حالة وصوله لمرحلة الاختبارات.

الموسم الثاني من برنامج الدوم 

وكانت مواعيد وأماكن اختبارات الموسم الثاني من برنامج الدوم كالتالي:

  1. اختبارات برنامج الدوم الموسم الثاني في بورسعيد بالمدينة الشبابية: 20 أكتوبر.
  2. اختبارات برنامج الدوم الموسم الثاني في المنصورة بنادي جزيرة الورد: يوم 24 أكتوبر.
  3. اختبارات برنامج الدوم الموسم الثاني في الإسكندرية بالمدينة الشبابية: يومي 27 و28 أكتوبر.
  4. اختبارات برنامج الدوم الموسم الثاني في الأقصر بالمدينة الشبابية بالطود: يوم 1 نوفمبر.
  5. اختبارات برنامج الدوم الموسم الثاني في أسيوط بنادي أسيوط الرياضي: يوم 3 نوفمبر.
  6. اختبارات برنامج الدوم الموسم الثاني في القاهرة بنادي القاهرة: يومي 5 و6 نوفمبر.
موعد برنامج الدوم الموسم الثاني
موعد برنامج الدوم الموسم الثاني

وفى وقت سابق، قالت الإعلامية هدير أبوزيد مقدمة برنامج التاسعة، إن المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت عن قرب انطلاق برنامج الدوم الموسم الثاني.

وأكدت أن عودة برنامج الدوم عودة لاكتشاف مواهب جديدة وهو شيء مهم جدًا جدًا، وكما تعرفون أن عددًا كبيرًا من نجوم الدوم حصلوا على فرص في التمثيل والغناء والتقديم التليفزيونى منهم يارا مجدى، وهو ما يسعدنا لأن بلدنا مليانة مواهب وده شىء يسعدنا جدًا”.

وعرضت صورًا لعدد من نجوم الموسم الأول من “الدوم” والذين حصلوا على فرص في مجالات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيونى، مؤكدة إلى أنها كانت سعيدة بالنسخة الماضية من برنامج الدوم وأنها تتوقع نجاحًا واسعًا للموسم الثاني من برنامج الدوم.

الدوم الموسم الثاني
برنامج الدوم الموسم الثاني

وفي الموسم الماضي من برنامج الدوم بدأ الفائزون في  “فئة التقديم التليفزيوني”، وهم يارا مجدي من الشرقية، مريم حسن من مرسى مطروح، بجانب إسراء العقاد، العمل في قناة اكسترا نيوز.

برنامج بوابة النجوم

وكان فريق التحكيم في آخر جزء من الحلقة الختامية لبرنامج الدوم، قد أعلن عن المتسابقين الفائزين فى الموسم الأول فئة التقديم يارا مجدى، مريم حسن، وفى فئة التمثيل ماريا أسامة من الإسكندرية وسعد سمير من المنوفية وفي فئة الغناء فاز أسامة عطية من مدينة العريش بشمال سيناء أسماء الجمل من محافظة الدقهلية.

وفي سياق متصل أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن مجلس إدارة الشركة اتخذ قرارا بتعيين المذيعة مريم حسن كمذيع في إكسترا نيوز، إحدى قنوات المجموعة.

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمذيعة مريم حسن مقدمة مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، قائلا: “مش هقدر أنسى أرحب بيكي لسنك الصغير وبالموهبة دي

وتابع: “احنا محتاجين نماذج مشرفة بالشكل ده.. وعايز أقول من خلالك إن فيه في مصر كل اللي احنا بنتمناه، ولكن إحنا محتاجين نوصله”.

وأكد السيسي: “أن فيه مبادرات وآليات بتتعمل لو احنا عايزين نجيب نماذج في مختلف القطاعات والأنشطة.. كل حاجة موجودة في الـ 104 ملايين مصري.. ومريم مثال لده”.

وعلى جانب آخر، يضم برنامج الدوم الموسم الثاني، العديد من المجالات من بينهم (الفنون التشكيلية – العزف الموسيقى – مسابقات الغناء – التمثيل – التقديم التلفزيوني) كما كان في الموسم الأول من البرنامج، ويقدم كل متسابق موهبته أمام لجنة من الحكام التي تضم كوكبة من أشهر المختصين في مجالاتهم.

ويعد اسم البرنامج “بوابة النجوم” اسما على مسمى مثلما يأتى فى شعار البرنامج منذ جزأه الأول، ومن المقرر أن يحقق برنامج الدوم الموسم الثاني نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

يذكر أن برنامج الدوم الموسم الثاني الذي يحمل شعار “بوابة النجوم” أول وأضخم برنامج مصري متخصص في اختيار المواهب على مستوى التمثيل والغناء والتقديم التليفزيوني، والفن التشكيلي، والعزف الموسيقي، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، في مبادرة لاكتشاف الموهوبين من جميع محافظات مصر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

الاخبار العاجلة