أعلنت إسلامها.. من هي جوردان أوزونا صديقة بنزيما وأم مولوده الـ4؟

أعلنت إسلامها.. من هي جوردان أوزونا صديقة بنزيما وأم مولوده الـ4؟
جوردان أوزونا صديقة بنزيما

تصدرت جوردان أوزونا عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا، النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إعلان إسلامها بشكل رسمي.

جوردان أوزونا تعلن إسلامها
جوردان اوزونا تعلن إسلامها

إسلام جوردان أوزونا

أفصحت عارضة الأزياء الأمريكية، عن سر اعتناقها ديانة الإسلام، منذ أشهر عديدة، وكذلك كواليس حدوث ذلك بمساعدة أسطورة ريال مدريد.

وأكدت جوردان اوزونا في مقابلة لصحيفة “ماركة” الإسبانية أنها عندما قابلت كريم بنزيما لم تكن تعرف من هو، لافته إلى أنها أمريكية، ولا تعرف الكثير عن كرة القدم، ولكنها شعرت أنه مختلف.

وبشأن اعتناقها للإسلام، أضافت: “أنا أسلمت الآن، لقد قرأت القرآن وبكيت، كان في مسجد مدريد حفل صغير، ويُقرأ فيه القرآن وبعدها بكت، مؤكدة إلى أنها قرأت كثيرًا عن هذا الدين ووجدته جميلًا للغاية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yo Dona (@yodona)


ولفتت عارضة الأزياء الأمريكية إلى أن كل ما قرأته عن الإسلام حركها عاطفيًا، وكل ما قرأت القرآن في رمضان بكت، مشيرة إلى أنها قرأت كتاب الطريق المقدس إلى الإسلام.

الجدير بالذكر انتقلت عارضة الأزياء، جوردان أوزونا، إلى العيش في المملكة العربية السعودية برفقة صديقها اللاعب كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد السعودي.

وبهذا الحوار، فإن جوردان أوزونا صديقة كريم بنزيما أصبحت مسلمة منذ كان اللاعب في ريال مدريد وليس خلال انتقاله لاتحاد جدة السعودي.


من هي جوردان أوزونا؟

  • تدعى جوردان اوزونا.
  • فنانة وعارضة أزياء أمريكية.
  • تبلغ جوردان اوزونا من العمر 32 عامًا.
  • بدأت حياتها الفنية منذ أن كان عمرها 16 عامًا.
  • اعتادت العمل نادلة في سلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة Hooters في لاس فيغاس قبل أن تصبح عارضة أزياء بدوام كامل.
  •  بدأ بنزيما وجوردان أوزونا علاقتهما العاطفية الصيف الماضي عندما ظهرت الصور الأولى التي كانا فيها على متن يخت اللاعب وبطريقة عاطفية للغاية.
  • كان والدها، شارمبا ميتشل، ملاكمًا ،ولم يُسمح لها عندما كانت طفلة بمشاهدة المعارك.
  • شقيقها راكب أمواج محترف.
  • جوردان أوزونا مولعة بالأطفال.
  • يتابعها عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” أكثر من 600 ألف متابع.
من هي جوردان أوزونا؟
من هي جوردان اوزونا؟

كانت علاقة كريم بنزيما وجوردان اوزونا قد خرجت للنور في شهر أغسطس العام الماضي 2022، فيما لم يعلن اللاعب عن قدوم مولوده عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، بينما اكتفت حبيبته بإعلان خبر قدوم مولوده دون ذكر جنسه أو اسمه.

كما يقال بأن اللاعب الفرنسي ارتبط مرتين في حياته وانتهت بالانفصال، ثم دخل بعلاقة حب مع أوزونا.


جوردان أوزونا انستقرام

تمتلك عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 600 الف متابع.

بنزيما وجوردان أوزونا
بنزيما وجوردان اوزونا

وقد شاركت العديد من صورها مع اللاعب كريم بنزيما على مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي يرفض كلا الطرفين التصريح رسميا عن نوع العلاقة التي تجمعهما.