من أمام برج إيفل.. درة تخطف الأنظار (صور)

علي الشيخ24 يوليو 2021
درة

حرصت الفنانة التونسية درة ،على مشاركة متابعيها صورا جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في باريس، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “”.

درة من أمام برج إيفل
درة من أمام برج إيفل

وفي سياق متصل أعلنت درة حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، بعد توافر كافة الشروط التي تخولها الحصول على مثل هذه الإقامة التي أقرتها البلاد، للاحتفاء بأبرز المبدعين العرب في كافة المجالات.

وقالت درة في منشور لها عبر “إنستجرام” :”أتقدم بخالص الشكر والتقدير لدولة الإمارات الحبيبة لمنحي الإقامة الذهبية و لدعمها للفنانين والمبدعين وأتمنی أن يديم المحبة والأخوة بيننا”.

جديرا بالذكر أعلنت دره الانتهاء من تصوير فيلم “الكاهن” ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” .

درة
دره

حيث نشرت درة صور برفقة طاقم العمل وعلقت عليها قائلة:”انتهينا الحمد لله من تصوير كل ما يتعلق بفيلم الكاهن مع هؤلاء الأساتذة الكبار في فيلمي الجديد الكاهن الذي تشاهدونه قريبا في قاعات العرض سینما حسین فهمي، محمود حميدة، إياد نصار، فتحي عبد الوهاب جمال سليمان، دره” .

فيلم”الكاهن” يشارك في بطولته النجم إياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

وشاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “بين السما والأرض”يعرض فى 15 حلقة، بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

مسلسل “بين السما والأرض” من بطولة هند رستم، عبد السلام النابلسى، عبد المنعم إبراهيم، محمود المليجى، سعيد أبو بكر، نعيمة وصفى، قدرية قدرى، إخراج صلاح أبو سيف.

الاخبار العاجلة