مصطفى كامل: لو عملنا تحليل مخدرات للمطربين نصهم هيقعد في البيت

علي الشيخ7 يناير 2023
مصطفى كامل

أكد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية أنه لا يخاف ولا يهاب من الفنان محمد رمضان، ولا أي شخص آخر، مضيفًا: “محمد رمضان حبيبي، ولو قلع القميص هزعل طبعًا ، قلع القميص والصدر ده مش عندي”.

نقيب المهن الموسيقية
نقيب المهن الموسيقية

مصطفى كامل

وقال مصطفى كامل خلال لقاءه مساء أمس في برنامج “البخت” التي تقزمة الإعلامية خلود عزمي، أن الفن المصري أهم من قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأن النقابة ليست مختصه بما حدث معها، وياما سمعنا عن فنانين بيدمنوا، لافتًا إلى أن ذلك سلوك شخصي يشين صاحبه.

وأشار نقيب المهن الموسيقية أنه يتمنى إجراء تحليل مخدرات للفنانين داخل النقابة، مؤكدًا إلى أن النقابة عملت التحليل مع التجديد السنوي للمطربين نصهم هيقعد في البيت.

ولفتت مصطفى كامل إلى أن النجم حسين الجسمي هو أفضل من غنى لمصر، وأن أفضل صانع نجوم هو نصر محروس، وأنه معجب بإحساس عزيز الشافعي، مؤكدًا أن عزيز الشافعي يتفوق على أي حد وأنه متنوع، ومتجدد رغم إنه مش صديقي، وهو من أفضل الناس الموجودة دلوقتي.

مصطفى كامل
مصطفي كامل

وفي سياق متصل أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية بيانًا صحفيًا ينعي فيه وفاة ابن الفنان جورج وسوف.

وجاء في البيان: “نقابة المهن الموسيقية نقيبًا وأعضاء مجلس الادارة والجمعية العمومية لجميع الموسيقيين الفنان الكبير جورج وسوف وتشاطره أحزانه وتنعي وفاة أبنه الراحل وديع داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويلهم اهله الصبر والسلوان”.

وأكد الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية علي عظيم حزنه ومشاركته صديقه ومجلس ادارة النقابة داعين للفقيد الرحمة وللأهل الصبر والسلوان.

مصطفى كامل
مصطفي كامل

وفي سياق آخر، طرح مصطفى كامل مؤخراً أغنية “وأنا بتفرج”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير، وهندسة صوتية أحمد جودة.

الاخبار العاجلة