مسلسل The Idol قصته وأبطاله ومواعيد عرضه 2023

علي الشيخ11 يونيو 2023
مسلسل The Idol

تصدر مسلسل The Idol، بطولة ذا ويكند، جيني كيم، ليلي روز ديب، هابيل تسفاي، وعدد من ألمع النجوم، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي وذلك بالتزامن من عرضه.

وفي سياق متصل عرضت الحلقة الأولى من المسلسل المنتظر والمثير للجدل The Idol ليلة الأحد على منصة HBO، بعد عرض 3 حلقات منه في مهرجان كان السينمائي، وحصل من بعدها على نسبة 9% على موقع RottenTomatoes.

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل The Idol أحداثا مثيرة بينما تستعد “جوسلين” لعودتها إلى الحياة، ولكن تسريب صورة غير لائقة لها وتبدأ الصحافة في كتابة تقارير عن أزمتها.

The Idol
The Idol

قصة مسلسل The Idol

وتدور قصة مسلسل “The Idol” في إطار رومانسي حيث يتبع مغنية البوب ​​النسائية عندما تتورط عاطفياً مع مالك نادي لوس أنجلوس وزعيم عصابة، من خلال إثارة مشاهد الانضمار التي تغذيها المخدرات، وبروفات الرقص المكثفة، والكثير من حركات القوة.

وتدور أحداث مسلسل “The Idol” في صناعة الموسيقى في هوليوود، ويكشف ما وراء الكواليس من لمعان وسحر عالم الموسيقى ورحلة المغنية والأشخاص المرتبطين بها والمجموعة، وتم طرح أول إعلان تشويقي للمسلسل رسميًا الشهر الماضي.

تدور أحداث مسلسل The Idol حول “جوسلين” ليلي روز ديب، نجمة البوب ​​الطموحة التي تتطلع إلى أن تصبح أفضل فنانة في العالم بعد أن تعرضت لانهيار عصبي أنهى جولتها السابقة، وأثناء التخطيط للعودة، تلتقي “جوسلين” مع “تيدروس” ذا ويكند، وهو صاحب ملهى ليلي يبدأ علاقة مضطربة مع نجمة البوب.


أبطال مسلسل The Idol

يشارك في بطولة مسلسل The Idol عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ذا ويكند.
  • ليلي روز ديب.
  • هابيل تسفاي.
  • توند أديبيمبي.
  • جيني كيم.
  • آن هيك.
  • ميلاني ليبورد.
  • ستيف زيسيس.
  • إليزابيث بيركلي لورين.
  • هاري نيف.
  • نيكو هيراجا.
  • ومن إخراج سام ليفنسون و ذا ويكند.
قصة مسلسل The Idol
قصة مسلسل The Idol

ويعتبر مسلسل The Idol حاليًا من أكثر المسلسلات التلفزيونية شهرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك استنادًا إلى التفاعل وردود الأفعال عليه.


مواعيد عرض مسلسل The Idol

ويعرض مسلسل The Idol بطولة ذا ويكند، ليلي روز ديب، هابيل تسفاي، توند أديبيمبي، وعدد من المع النجوم، يوم الأحد من كل أسبوع على منصة HBO.


جيني كيم

وخطفت جيني كيم انتباه المشاهدين في البرومو التشويقي على الفور خاصة بعد ظهورها من بلابكبينك وهي ترقص أثناء الاحتفال في نادٍ مع بطلة العمل ليلي روز ديب.

ورغم ظهورها لمدة 10 دقائق على مدار الحلقة الأولى من مسلسل The Idol، إلا أن النجمة جيني كيم، عضوة فريق BLACKPINK الكوري، حصلت على أكبر كم من الإشادات عن أول أداء تمثيلي لها.

الجدير بالذكر تجسد جيني دور الراقصة “ديان”، وهي صديقة مقربة من النجمة “جوسلين” تتفوق عليها في الاستعراض حين تصور الكليب الخاص لأغنية الأخيرة.

ومن جانبها متصل تحدثت جيني كيم عن حماسها لمسلسل The Idol، وقالت في بيان لوكالة الأنباء الكورية يونهاب: “لقد وجدت النص مثيرًا للاهتمام، لذلك أردت أن أكون جزءًا من المسلسل، أشعر بأنني متحمسة جدًا، سأعمل بجد.

كما أعلنت HBO اختيار جيني عضوة فرقة BLACKPINK، عبر الحساب الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “انضمت جيني كيم إلى فريق The Idol”، وأكدت صفحة المسلسل على موقع IMDb أيضًا إلى أن كيم ستظهر في ست حلقات.

وطرحت فرقة BLACKPINK مؤخرًا أغنيتها المنفردة التي طال انتظارها للعودة “Pink Venom” ، والتي ستظهر في الألبوم الثاني القادم للفرقة، Born Pink.


ذا ويكند

ويجسد النجم ذا ويكند ضمن أحداث مسلسل The Idol زعيم عصابة يدخل في علاقة حميمة مع مغنية بوب تدعى “جوسلين” تجسدها الممثلة ليلي روز ديب، كما يلعب أيضًا المالك لأحد أضخم الملاهي الليلية ويقرر أن يكون الراعي للمغنية “جوسلين”، ونجد أيضًا في الإعلان التشويقي عدد من الشخصيات يتجادلون حول الطبيعة الجنسية لأغانيها.

وحصل المغني الكندي ذا ويكند، على ثلاثة ترشيحات جرامي جديدة ضمن قوائم العام الماضي رغم مقاطعته الشهيرة لهذا الحدث الفني الهام.

يذكر أن ذا ويكند مغني وكاتب ومنتج كندي، أصدر ثلاثة مزيج أشرطة لاحقاً طوال عام 2011: “بيت البالون” و “يوم الخميس” و “أصداء الصمت”. ولقد كانت الانتقادات لاذعة.

أبطال مسلسل The Idol
أبطال مسلسل The Idol

وكانت آخر أعمال الفنانة ليلى روز ديب فيلم “Crisis” الذي عرض عام 2021، بطولة غاري أولدمان، أرمي هامر، إيفانجلين ليلي، جريج كينير، ميشيل رودريجيز، لوك إيفانز، ليلي-روز ديب، مع سكوت مسكودي ومارتن دونوفان، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف وإنتاج وإخراج نيكولاس جاريكي.

الاخبار العاجلة